أخبار عاجلة

تعرف على أحدث أشكال زينة رمضان.. «محمد صلاح» الأبرز.. فيديو

تعرف على أحدث أشكال زينة رمضان.. «محمد صلاح» الأبرز.. فيديو
تعرف على أحدث أشكال زينة رمضان.. «محمد صلاح» الأبرز.. فيديو

وإليكم تفاصيل الخبر

تعرف على أحدث أشكال زينة رمضان.. «محمد صلاح» الأبرز.. فيديو

أصبح محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، أيقونة شعبية وصلت إلى حد الهوس المحمود من محبي كرة القدم في العالم، وبصفة خاصة في مصر، ولكن الجديد هذا العام هو دمج حالة الشغف باللاعب المصري والحاصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بتقاليد شهر رمضان التراثية.

واستغل التجار الشهرة الواسعة لنجم الفراعنة، فوضعوا صور "صلاح" على فوانيس ومفارش وزينة رمضان، ما لاقى ترحيبا بين الشباب والأسر، والذين تهافتوا على شراء فوانيس وزينة «صلاح» للاحتفال بشهر رمضان المبارك.

وعن الأشكال الجديدة لزينة رمضان هذا العام، قال محمد منصور، تاجر زينة، لعدسة "صدى البلد"، إن الزينة الورقية هي المنتشرة هذا العام بسبب انخفاض أسعارها، حيث يتراوح سعرها بين 7.5 جنيه و15 جنيها، على حسب طولها وحجمها، بالإضافة إلى أفرع النور المختلفة والتي تتراوح أسعارها بين 25 جنيها و45 جنيها، حسب أيضا أطوالها وأحجامها، بالإضافة إلى شخصيتي بوجي وطمطم المصنوعين من الفوم واللتان تبدأ أسعارهما 15 جنيها.

وأضاف "منصور" أنه في الفترة الحالية، أقبلت الأسر والشباب على شراء الزينة المرسوم عليها صورة لاعب المنتخب المصري وليفربول محمد صلاح، ويتراوح سعر فرع الزينة منها من 10 جنيهات إلى 25 جنيها على حسب الطول.

فيما أكد محمد عادل، بائع زينة رمضان في درب البرابرة، أن زينة محمد صلاح وبوجي وطمطم، أحدث أشكال زينة رمضان، الفترة الحالية، ويبلغ سعر الزينة البلاستيكية 25 مترا 25 جنيها، والخيامية الـ6 أمتار بـ30 جنيها، وأفرع النور تتراوح أسعارها بين 25 و65 جنيها وتختلف على حسب الطول، لافتا إلى أن حركة البيع والشراء متوسطة في الفترة الحالية مقارنة بالعام الماضي بسبب زيادة أسعار الزينة بنسبة 30%.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على أحدث أشكال زينة رمضان.. «محمد صلاح» الأبرز.. فيديو برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق حليم الضبع والتاريخ الثقافي المصري.. محاضرة لـ«نيكولاس پويج» بالمعهد الفرنسى الأحد
التالى إطلاق موقع خاص للأدب الرقمي العربي