أخبار عاجلة

تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق"

تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق"
تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق"

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق"

تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق"

07:25 م الأربعاء 09 مايو 2018

كتبت- سما جابر:

استقر صناع مسلسل "أرض النفاق" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي على بديل الإعلامي إبراهيم عيسى، في نسخة المسلسل المقرر تقديمه عبر شاشة التلفزيون السعودي.

ووقع الاختيار على الفنان سامي مغاوري الذي سيجسد شخصية دكتور ماضي، وبدأ "مغاوري" تصوير مشاهده، اليوم، الأربعاء.

وكان داود الشريان، الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، قال إن الهيئة كانت تتعاقد على بعض المسلسلات لعرضها في رمضان المقبل، وعندما علموا بأن أحد المسلسلات تضم أحد الشخصيات التي تسيء للمملكة العربية السعودية فرفضوا التعاقد.

حيث فسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشخص المقصود من المنع هو الإعلامي إبراهيم عيسى الذي يشارك في بطولة مسلسل "أرض النفاق" مع الفنان محمد هنيدي، والذي كان تم الإعلان عن عرض المسلسل على التلفزيون السعودي، مشيرين إلى أنه ربما يكون سبب المنع هو المقالات التي انتقد فيها المملكة بسبب بعض الأحداث السياسية.

يُذكر أن "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ونجوى فؤاء، قصة يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل.

تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى مسعود، ويواجه دومًا خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على بديل إبراهيم عيسى في النسخة السعودية من "أرض النفاق" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق والدان يربحان قضية لطرد ابنهما من المنزل بالمحكمة
التالى البشير يعلن استمرار عمليات الجيش السوداني في اليمن