أخبار عاجلة

انطلاق مهرجان الفن ثرات وحفل الإنشاد الديني في قصور الثقافة

انطلاق مهرجان الفن ثرات وحفل الإنشاد الديني في قصور الثقافة
انطلاق مهرجان الفن ثرات وحفل الإنشاد الديني في قصور الثقافة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر انطلاق مهرجان الفن ثرات وحفل الإنشاد الديني في قصور الثقافة

يقام اليوم الأربعاء عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الحكومية، من بينها:يقيم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور سعيد المصرى، ندوة تحت عنوان: "تفعيل الثقافة فى مكافحة التطرف والإرهاب"، فى الساعة التاسعة والنصف مساء، فى مقر المجلس بساحة دار الأوبرا.

وتطلق جمعية مصر الجديدة، برئاسة الدكتور فاروق الجوهرى، "مهرجان الفن تراث" الذى يحتضن عددا من العروض المسرحية والفرق الموسيقية الشعبية، يتناغما سويا فى سيمفونية فنية تبرز إبداعات الفنانين الشباب، ويمثل حراكا فنيا لاثراء الساحة المسرحية والموسيقية بعروض شبابية تحىيى المكنوز الفنى المصرى، على أن تبدا العروض فى التاسعة مساءً.

كما يستضيف صالون الأوبرا الثقافى المخرج الكبير أحمد فؤاد درويش فى لقاء يستعرض خلالة أهم المحطات المضيئة فى مشوارة الفنى وذلك فى التاسعة والنصف مساء على المسرح الصغير ويديره الفنان أمين الصيرفى، ويتناول مناقشات حول أهم العناوين فى كتابه الجديد الإبداع من التشكيل إلى السينما "تاملات فى السينما الوثائقية المصرية ".

ويقام قطاع الثقافة الخارجية حفلا لفرقة الإنشاد الدينى التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، فى المركز المصرى للتعاون الثقافى الدولى، التابع لقطاع الثقافة الخارجية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق مهرجان الفن ثرات وحفل الإنشاد الديني في قصور الثقافة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق جولة ترفيهية داخل حديقة ريزال الفلبينية بالصور
التالى المجلس الفرنسى للديانة الإسلامية يستقبل ممثلى فرنسا على الإفطار