جولة سياحية لمدة يومان في كوالالمبور

-

جولة سياحية لمدة يومان في كوالالمبور

Hagar Moharam

هل يمكنك البقاء لمدة يومان في كوالا لمبور؟ إذا كان التوقف في ماليزيا يتكون من 48 ساعة في كوالالمبور ، سيكون لديك متسع من الوقت لرؤية معظم مناطق الجذب التي يجب زيارتها في وسط المدينة ، بالإضافة إلى التخطيط لرحلة نهارية إلى ضواحي المدينة ، حيث يمكنك الاقتراب عن كثب وبشكل شخصي مع بعض الحياة البرية المحبوبة في ماليزيا. إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله وتراه في كوالالمبور خلال يومين ، فقد قمنا بتجميع قائمة شاملة لمعالم المدينة وبنيتها المميزة ، والمطاعم المحلية والدولية ، والنقاط الساخنة للحياة الليلية ، فضلاً عن المعابد الهادئة ومحميات الحياة البرية الواقعة على ضواحي المدينة.

اليوم الأول

في الصباح: زيارة معالم كوالالمبور الأساسية

بعد الوصول وتسجيل الوصول ، من الأفضل قضاء يومك الأول في كوالا لمبور في استكشاف وسط المدينة حيث أنها موطن للعديد من المعالم الخلابة. تأكد من زيارة المباني الشهيرة في المدينة ، مثل برجا بتروناس التوأم (أطول هياكل التوأم في العالم) ، الأحواض المائية في كوالالكبور، برج منارة كوالالمبور ومبنى السلطان عبد الصمد ، والمتحف الوطني.

بعد الظهر: عقد الصفقات في أسواق الشوارع

يُعد مشهد التسوق في كوالا لمبور واحداً من أشهر متاجر الهدايا التذكارية في كل مكان ، والسوق المركزي هو واحد من أشهر أسواق السلع المستعملة في المدينة. تم بناء هذا المبنى ذو اللون الأزرق في عام 1928 ، ويضم العديد من المعارض الفنية والحرف اليدوية وهدايا بيع التذكارات ، فضلاً عن بوتيكات لبيع المطبوعات الباتيك الماليزية الأصيلة والأعمال الفنية المحلية. على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من السوق المركزي هو شارع Petaling الصاخب في الحي الصيني كوالالمبور ، حيث يمكنك شراء المشغولات اليدوية والاكسسوارات والملابس بأسعار رخيصة.

في المساء: استمتع بمناظر الطعام المتنوعة في كوالالمبور

بعد غروب الشمس في كوالا لامبور ، توجه إلى جالان ألور في بوكيت بينتانج للحصول على تجربة تذوق الطعام من الأطباق الآسيوية ومأكولات الباعة المتجولين المحليين. يمتلئ هذا الممشى الذي يبلغ طوله خمسة أقدام مع صفوف من المطاعم المكيفة وأكشاك الباعة المتجولين ، مع وجود الكثير من الطاولات البلاستيكية والكراسي المتدفقة على الطريق. هناك أيضا الكثير من المطاعم والحانات الأنيقة التي تقدم المأكولات الآسيوية والغربية والأوروبية الأصيلة ، فضلا عن العروض الكحولية واسعة النطاق.

اليوم الثاني

رحلة لنهار كامل إلى المعابد والحياة البرية

في الصباح ، يمكنك زيارة كهوف باتو وقضاء اليوم في الإعجاب بالمعابد والهندسة المعمارية الهندية الملونة. يقع المعبد الرئيسي على بعد حوالي 30 دقيقة من وسط مدينة كوالا لمبور ، ويقع داخل كهف ضخم من الحجر الجيري حيث يجب عليك تسلق إجمالي 272 درجة للوصول إليه. بالقرب من المدخل يوجد تمثال ذهبي شاهق للورد موروغا ، وهو أطول تمثال لإله هندوسي في ماليزيا. كما نوصي بشدة لمحبي الحيوانات بحجز جولة ليوم واحد إلى Kuala Gandah Elephant Sanctuary ، وهو مركز للحياة البرية (يقع على بعد ساعتين تقريبًا من كوالالمبور) يسمح للزوار بإطعام الأفيال التي تم إعادة تأهيلها والاستمتاع بعروض الفيل المسلية. إذا كنت تفضل البقاء داخل المدينة ، فإن حديقة الطيور في كوالا لمبور هي حديقة طيور مغطاة تضم أكثر من 3000 طائر من 200 نوع في جميع أنحاء العالم.

المساء: استكشاف مراكز التسوق في كوالالمبور

تتركز معظم مراكز التسوق الرئيسية في كوالالمبور في بوكيت بينتانج ، حيث توجد مطاعم في الموقع ، ومراكز ترفيهية ، وحتى أسواق شوارع أسبوعية. وتشمل أماكن البيع بالتجزئة الرائعة بافيليون كيه إل وستارهيل غاليري وفارنهايت 88 ، حيث يمكنك العثور على العلامات التجارية متوسطة المستوى والراقية مثل توب شوب ونايك ولويس فويتون وجيمي تشو. كما تقع المطاعم الراقية والحانات الصغيرة والمقاهي التي تقدم مأكولات أسيوية وأوروبية عالية الجودة على مقربة من مراكز التسوق هذه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جولة سياحية لمدة يومان في كوالالمبور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق أفضل المطاعم الحلال في موسكو
التالى دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية