أخبار عاجلة
الامن العام أوقف 16 شخصا لارتكابهم أفعالا جرمية -
نصائح لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة في السيارة -
البنطال المنقوش نجم موضة الصيف -

أفضل 9 فنادق موفرة في كانديداسا ببالي

-

تعتبر أفضل الفنادق ذات الميزانية المحدودة في كانديداسا رائعة للاستمتاع بأجواء شاطئ البحر المنعزلة والهادئة في هذا المنتجع الشهير في شرق بالي. تتراوح أماكن الإقامة من وحدات بنغل مُحاط ببساتين جوز الهند وحدائق استوائية إلى منازل ريفية على شاطئ البحر وفيلات توفر إطلالات رائعة على البحر. ويكتمل نومك المريح في كانديداسا بمرافق الطعام والترفيه في الموقع بأسعار معقولة.

1- فندق جنجونج
انعم بالإقامة في فندق جنجونج في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 9 دقائق بالسيارة من شاطئ بالي. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة. وتتوفر خدمة انتظار السيارات مجاناً في الموقع.

تبدأ الأسعار من 51 دولار أمريكي لكل ليلة

2- منتجع وسبا دي تانجونغ
منتجع وسبا دي تانجونغ هو منتجع خمس نجوم يقع على بعد كيلومتر واحد من كانديداسا ومباشرةً على شاطئ كانديداسا. يحتوي على مسبحين ، أحدهما محاط بالغرف وبركة بلا حدود التي تطل على المحيط. كما يقع المنتجع على بعد ساعة ونصف من مطار نغورا راي الدولي.  ويواجه المسبح الخاص البحيرة ويوفر خدمات المساج والسبا للضيوف. من قائمة المنتجع الانتقائية. يمكن للضيوف استخدام خدمة كونسيرج المنتجع لترتيب الجولات المحلية.

تبدأ الأسعار من 30 دولار أمريكي لكل ليلة

3- أمارتا بيتش كوتيجيز
انعم بالإقامة في أمارتا بيتش كوتيدجيز في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من شاطئ بالينا. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمات التنظيف الجاف / خدمات المكوى وتخزين الأمتعة وتجهيزات المغسلة. تتوافر خدمة انتظار السيارات مجانًا لذوي الاحتياجات الخاصة في الموقع.

تبدأ الأسعار من 33 دولار أمريكي لكل ليلة

4- فندق راما شينتا
فندق راما شينتا هو فندق تديره ألمانيا ، ويوفر مساكن من فئة 3 نجوم خارج المناطق السياحية المزدحمة في بالي في بلدة كانديداسا الساحلية المطلة على الساحل الشرقي. تم تجديد الغرف مؤخرًا وتم تزيينها على الطراز البالي التقليدي مع خشب الساج. تحتوي جميع الغرف على تكييف وحمامات خاصة كبيرة مع دش ومياه ساخنة وباردة وصناديق ودائع آمنة شخصية وميني بار وخدمة الواي فاي ومرافق صنع الشاي والقهوة وتراس كبير أو شرفة.

تبدأ الأسعار من 44 دولار أمريكي لكل ليلة

5- منتجع وسبا نيروانا ، كانديداسا
يعتبر منتجع وسبا نيروانا أحد المنتجعات الشاطئية ذات الـ4 نجوم في شرق بالي ، ويقع في خليج كانديداسا الهادئ والجميل. وتقع هذه المنطقة الأقل ازدحاما في الجزيرة على بعد 90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي أو على بعد ساعة بالسيارة من سانور. يمثل نيروانا قاعدة رائعة لاستكشاف الأماكن البارزة في المنطقة ، مثل معبد غواه لواه وقاعة Kertagosa للعدالة في منطقة Klungkung ؛ وقصر المياه تامان أوجونغ ، ومعبد الأم Besakih في كارانجاسيم ريجنسي ، كل ذلك في غضون ساعات من الرحلات.

تبدأ الأسعار من 53 دولار أمريكي لكل ليلة

6- فيلات بايشور كاندي داسا
تقع فيلات بايشور كاندي داسا في كاندي داسا على المحيط ، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ بالي وتاناه أمبو ، وتشمل وسائل الراحة الصحف المجانية في اللوبي وخدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفيرها مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر مواقف ذاتية مجانية للسيارات في الموقع.

تبدأ الأسعار من 66 دولار أمريكي لكل ليلة

7- ووتر جاردن
فندق ووتر جاردن هو منتجع من فئة 5 نجوم على شاطئ البحر في قرية كانديداسا الساحلية الهادئة في شرق بالي. يقع المنتجع على طريق جالان رايا كاندي داساالرئيسي ، ويبعد مسافة ساعتين من مطار نغورا راي الدولي في توبان ، جنوباً. بالي ، والتي تتيح لك التوقف في أحد المعابد الشهيرة والجزر الفريدة ، مثل كهف غوا لاواه الخفافيش في منطقة Klungkung ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة شمال المنتجع. وتشمل أبرز المعالم داخل منطقة Karangasem قصور وحدائق Taman Ujung و تيرت غانغا ، والتي يمكن الوصول إليها جميعها في غضون 45 دقيقة بالسيارة شمالاً وشرقاً.

تبدأ الأسعار من 72 دولار أمريكي لكل ليلة

8- منتجع بالي بالمز
يقع منتجع بالي بالمز على شاطئ البحر مباشرة مع إطلالات خلابة على البحر والجُزُر وخلفية الجبل. إنه فندق فخم وعصري ومنتجع مسور ، يقدم مجموعة كاملة من المرافق عالية المستوى لجعل ضيوف الفندق في راحة لقضاء عطلات قصيرة أو الإقامة المتوسطة والطويلة. يقع المنتجع على بعد ساعة و 15 دقيقة من المطار على الطريق الجانبي الجديد.

تبدأ الأسعار من 54 دولار أمريكي لكل ليلة

9- بالي سي سكيب بيتش كلوب
يحتوي المنتجع على 22 شقة تضم 9 وحدات من غرفة نوم واحدة و 7 استوديوهات و 5 غرف فندقية و 1 جناح بنتهاوس من غرفتي نوم مع فناء خاص على السطح مع وجاكوزي. تحتوي كل شقة على شرفة أرضية كبيرة أو شرفة مع إطلالات خلابة على خليج كاندي داسا. كلها مؤثثة على مستوى فاخر ومجهزة بتكييف ومراوح سقف. الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة تتسع لأربعة بالغين مع سرير أريكة في غرفة المعيشة. تستوعب الاستوديوهات شخصين بالغين وطفل صغير على سرير أريكة. تتوفر كل شقة مع مطبخ جزئي فرن الميكروويف ، ومرافق صنع الشاي / القهوة وصحون وأدوات المائدة لأربعة أشخاص.

تبدأ الأسعار من 54 دولار أمريكي لكل ليلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أفضل 9 فنادق موفرة في كانديداسا ببالي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق مصور يحوز لقطات لصراع لا يصدق بين نسر وثعلب لانتزاع أرنب
التالى دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية