توزيع كتب للمكفوفين في أبوظبي والعين والشارقة

توزيع كتب للمكفوفين في أبوظبي والعين والشارقة
توزيع كتب للمكفوفين في أبوظبي والعين والشارقة

-

وزّعت مؤسسة "كلمات لتمكين الأطفال" 840 كتاباً مسموعاً ومطبوعاً بلغة "برايل" وبحجم كبير، على مكتبات دار الكتب المنتشرة في إمارة أبوظبي ومدينة العين، وجميع فروع مكتبات الشارقة العامة، لتمكين الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من الحصول على الكتب التي تتماشى مع قدراتهم، ضمن مبادرة "أرى". وتسعى المبادرة إلى تعزيز الوعي بقضايا الأطفال المكفوفين وضعاف البصر، وإثراء حصيلتهم التعليمية والمساهمة في دمجهم في المجتمع.

واطلع وفد المؤسسة خلال زيارة لفروع المكتبات، على ما توفره كل منهما من إصدارات لذوي الإعاقة البصرية من الأطفال، والوقوف على احتياجاتها الفعلية من هذه الكتب، إضافة إلى تعريف المسؤولين في المكتبتين على رؤية ورسالة وأهداف مبادرة "أرى" التي أطلقتها المؤسسة خلال مشاركتها في النسخة التاسعة لمهرجان الشارقة القرائي للطفل قبل عامين، بهدف تعزيز الوعي بقضايا الأطفال المكفوفين، وضعاف البصر، وتشجيع فئات المجتمع كافة على دعم مسيرتهم المعرفية.

24 - وام

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر توزيع كتب للمكفوفين في أبوظبي والعين والشارقة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها بطريقة غريبة.. وهذا ما حصل!
التالى هل إسعاف المريض مقدم على الصلاة؟