أخبار عاجلة
فيديو .. ترسة تتوقع نتيجة مباراة مصر وروسيا -
جوجل تطلق YouTube Music و YouTube Premium في 12 دولة جديدة -
«مهرجان صيفنا» يوفر 100 وظيفة للجنسين -
رسالة “صلاح” للجماهير قبل موقعة #مصر_روسيا -

"أبو" يستعد لطرح "اتفرعن" لتشجيع مصر في مونديال روسيا- صور

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر "أبو" يستعد لطرح "اتفرعن" لتشجيع مصر في مونديال روسيا- صور

"أبو" يستعد لطرح "اتفرعن" لتشجيع مصر في مونديال روسيا- صور

06:05 م الإثنين 11 يونيو 2018

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان "أبو" لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعنوان "اتفرعن" خلال الأيام المُقبلة، وتحديدًا قبل انطلاق مونديال روسيا 2018، من أجل دعم مصر.

وتتحدث كلمات الأغنية عن التفاخر والتحدي وشجاعة الشعب المصري وقدرته الكبيرة على مواجهة التحديات بدءًا من إنجازات الفراعنة وصولاً إلى الجيل الحالي.

وتعد الأغنية هي أول أغنية عن كرة القدم والرياضة بشكل عام يقدمها الفنان "أبو"، وهي أيضا أول أغنية يطلقها بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "3 دقات".

تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب والذي يشهد مناظر مختلفة من الحضارة المصرية القديمة، من خلال التصوير في أماكن سياحية في مصر ليعد ترويجًا للسياحة المصرية ونهضة مصر في الآونة الأخيرة. والكليب من إخراج أحمد النجار الشهير بالإعلانات السياحية.

أغنية "اتفرعن" من كلمات وألحان أبو، ونشر وتوزيع "أولد مترو" وهي التعاون الثالث بين "أبو" والموزع الموسيقي رامي سمير بعد تقديمهما معًا أغنية "3 دقات".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أبو" يستعد لطرح "اتفرعن" لتشجيع مصر في مونديال روسيا- صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق 30 فيلما في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي
التالى خالد الجندى: تقليد الدول الغربية أمر محمود وجائز