أخبار عاجلة
في عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكي -
أسعار الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم.. فيديو -
أسعار الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم.. فيديو -

ابرز توقعات عراف المونديال ” القط الروسي الأصم ” أخيل‏

ابرز توقعات عراف المونديال ” القط الروسي الأصم ” أخيل‏
ابرز توقعات عراف المونديال ” القط الروسي الأصم ” أخيل‏

-

ابرز توقعات عراف المونديال ” القط الروسي الأصم ” أخيل‏

دعــاء

أصبحت التوقعات والتنبؤات من الأشياء المهمة والاعتيادية قبل بدء فاعليات الحدث الأكبر كرويا ” كأس العالم ” حيث يلجأ المهتمين بالرياضة بالاستعانة بالحيوانات للتنبؤ بالمباريات، غرار الأخطبوط بول خلال مونديال 2010، والذي شغل العالم بعد أن استخدم كعراف توقع نتائج المباريات، وفي مونديال هذا العام المقام بروسيا تم اختيار القط الأصم ” أخيل ” للتنبؤ بنتائج المباريات، وفي هذا المقال بعض المعلومات حول استخدام لجنة المتنبئين للقط الأصم .

تنبؤات الأخطبوط ” بول ” في مونديال 2010 :
يؤمن الكثير من جماهير كرة القدم بهذه الطريق من التنبؤ، وقد استطاعت هذه الظاهرة أن تحصل على اهتمام وسائل الإعلام، ومقارنتها بما يقع على أرض الواقع ،وهذا ما حدث خلال مونديال 2010 بعد تنبؤات الاخطبوط ” بول ” .

كان ” بول ” قد حاز على اهتمام عالمي منقطع النظير أثناء فعاليات مباريات كأس العالم 2010، نظرا لاستخدامه للتنبؤ بنتائج المباريات، حيث أصابت تنبؤاته في أربعة مباريات من ضمنها مباراة النهائي التي توقع فيها أن تفوز أسبانيا باللقب، وهذا ما حدث بالفعل، وبعد نفق “بول” في السادس والعشرون من أكتوبر، ظهر العديد من المتنبئين بنتائج المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2014 .

توقعات السلحفاة ” كابيسو  ” خلال مونديال 2014 :
أثناء مونديال عام 2014 ظهرت السلحفاة ” كابيسو ” والتي توقعت فوز المنتخب البرازيلي، على نظيره الكرواتي في المباراة الافتتاحية، أما في مباراة المكسيك والبرازيل ،قامت السلحفاه بالتوجه نحو علم المنتخبين ،لتشير إلى نهاية المباراة بالتعادل، وهذا ما وقع بالفعل .

تم استخدام حيوانات أخرى للتنبؤ بنتائج المباريات لكنها لم تحقق شعبية كبيرة مثل استخدام سمكة تدعى ” بلية ” لتوقع نتائج منتخب انجلترا في كأس العالم 2014 .

القط ” أخيل ” وتوقعات نتائج مباريات كأس العالم 2018 :
أقرت لجنة المتنبئين في بيان رسمي لها نشرته وكالة تاس الروسية أنها ستعتمد خلال مونديال روسيا 2018 على قد أصم يدعى ” القط أخيل “، وقد قد اوضحت اللجنة ايضا أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا في الثالث عشر من يونيو الجاري ،في تمام الساعة الثانية ظهرا في المركز الإعلامي الخاص بالمدينة، في سانت بطرسبورج .

أفادت الوكالة بأن ” أخيل ” يعيش في متحف هيرميتاج بمدينة سان بطرسبورج الروسية، وسيقوم أخيل بتوقع الفريق الفائز في المباريات التي ستقام في اليوم التالي من انعقاد المؤتمر ،أي في الرابع عشر من يونيو الجاري .

ستكون المباراة الافتتاحية في مونديال، هذا العالم بين المنتخب الروسي ونظيره منتخب السعودية ، وأوضحت الوكالة أيضا أن الاعتماد على ” أخيل ” سيكون في التنبؤ بنتائج المباريات الاخرى، التي ستقام في مدينة سان بطرسبورج ، وقد اتضح من خلال البيان أنها ستضم سبع مباريات .

طريقة تنبؤ ” أخيل ” بنتائج المباريات :
قبل بدء كل مباراة من مباريات كأس العالم ،سيختار القط الأصم أخيل بين طبقين مختلفين من الطعام كل طبق منهما بحمل علم المنتخبين، وقد كان ” أخيل ” قد اصاب في تنبؤاته من قبل خلال مباريات كأس القارات التي استضافتها روسيا، في العام الماضي، حيث أصابت توقعات ” أخيل ” في نتائج أربع مباريات .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ابرز توقعات عراف المونديال ” القط الروسي الأصم ” أخيل‏ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق مركز الأزهر العالمي للفتوي يصدر بيانًا تفصيليًا بشأن إصابة محمد صلاح
التالى دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية