أخبار عاجلة
إصابة حارس منتخب مصر قبل لقاء السعودية -
مارادونا يدعم ميسي في مواجهة كرواتيا -

عملة كاردانو و أهم مميزاتها و محافظها

عملة كاردانو و أهم مميزاتها و محافظها
عملة كاردانو و أهم مميزاتها و محافظها

-

عملة كاردانو و أهم مميزاتها و محافظها

esraa hassan

تداول العملات الرقمية بات من أهم و أشهر الأمور التي يقوم بها عدد كبير من الأشخاص حاليا ، و هناك العديد من العملات الرقمية المعروفة ، و من بينها الكاردانو و البيتكوين و الإثيريوم و غيرها العديد من العملات.

عملة كاردانو
– عملة كاردانو هي منصة العقد الذكية ، و هي مناصة مماثلة تماما الى عملة اثيريوم ، و ذلك مع التركيز على الأمن من خلال هيكل طبقات ، و هو مشروع بلوكتشين الأول المراد إنشاؤه من فلسفة علمية و مبنية على البحوث الأكاديمية لاستعراض الأقران ، كما أنها تحاول إيجاد أرضية توازن بين ضرورة التنظيم مع مبادئ الخصوصية و اللامركزية في صميم تكنولوجيا بلوكتشين.

– تعتمد العملة على طريقة فريدة تستخدم المنصة هاسكيل ، و هي لغة برمجة مع درجة عالية من التسامح مع الخطأ ، و مع أن المستقبل غير معروف نسبيا و يشمل تعقيد النظم المستندة إلى بلوكتشاين ، و الذي يعتبر من الهام لتوفير المرونة في التداول ، خلافا لبعض المشاريع الأخرى للتشفير، لا يهدف فريق كاردانو لإصلاح النظام المالي بأكمله ، بل هي تهدف إلى استخدام تكنولوجيا بلوكتشاين لجلب النظم المصرفية إلى أماكن تتبع العالم النامي على وجه التحديد.

التعامل بعملة كاردانو
– و يجري التعامل في عملة كاردانو في اثنين من الطبقات المنفصلة و نقل القيم من حساب واحد إلى آخر ، كما يتيح هذا الفصل العقود الذكية التي تمت كتابتها على النظام الأساسي أن تكون أكثر مرونة ، كذلك الشركات هي الأكثر استفادة من هذا الفصل لتكييف التصميم و الخصوصية ، و كذلك تنفيذ كل عقد ليتناسب أكثر تماما عن حالات الاستخدام المحددة.

– الشركة تستخدم خوارزمية الإثبات لمصلحة توافق الآراء لتوليد كتل جديدة و تأكيد المعاملات ، و خارطة الطريق للشركة تقول أن هناك مجموعتان من لغات البرمجة ، إحدى هذه المجموعات مختصة بنقل قيمة واحدة ، و المجموعة الأخرى لتعزيز دعم حماية التداول ، كما أن العملة توفر قابلية التوسع فيها لزيادة قدرات النظام ليشمل أكثر عدد من المستخدمين.

دعم سيديتشينس KMZ
تدعم عملة كاردانو سيديتشاينس استناداً إلى بروتوكول جديد هو كيايياس و ميلر زيندروس (KMZ) ، و الذي ينطوي على العديد من البراهين ، و يسمح البروتوكول sidechain KMZ للأموال بالانتقال بشكل أمن من الشركة إلى أي شركة CCL أو أي بلوكتشين أيضا يستخدم نفس البروتوكول ، كذلك القوانين التنظيمية سوف تكون قادرة على التفاعل مع الشركة دون الحاجة إلى مشاركة البيانات التي يجب أن تبقى سرية باستخدام سيديتشينس KMZ.

محفظة ديدالوس
ديدالوس هي محفظة مفتوحة المصدر تم إنشاؤها بواسطة فريق كاردانو ، و قد تقترن هذه المحفظة عن كثب مع كاردانو ، و الفريق يخطط لتوسيع وظائفها إلى حد كبير ، و في نهاية المطاف ستكون ديدالوس المحفظة متعددة العملات ، حيث يمكنك بحرية تبادل بين العملات المعتمدة ، و المحفظة ستبدأ التوسع ، و ذلك بغرض توفير الدعم مع البيتكوين و العملة الكلاسيكية المسماه اثيريوم ، كما ستتضمن المحفظة المتجر الذي يحتوي على التطبيقات التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع ديدالوس ، هذا إلى جانب أن ديدالوس حاليا متوفر فقط على شبكة الإنترنت ، و لكن قريبا لن يكون قادر على التعامل من خلال دائرة الرقابة الداخلية و الهواتف النقالة أيضا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عملة كاردانو و أهم مميزاتها و محافظها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

السابق بن دغر يزور صالح باصرة بعد ضجة اعلامية حول حالته الصحية (صورة)
التالى دينا الوديدي تحيي أمسية رمضانية بالدفوف النوبية والسيرة الهلالية