أخبار عاجلة
Forget bitcoin. The US government is building a better nickel - CNET -
ترامب ينظر في إمكانية عقد لقاء مع بوتين -
7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدليات -

أدبي الأحساء يطلق «صيفي.. ثقافي»

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أدبي الأحساء يطلق «صيفي.. ثقافي»

أعلن رئيس نادي الأحساء الأدبي المكلف الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري عن إطلاق برنامج إثرائي، يحمل عنوان: «صيفي.. ثقافي»، خلال شهري شوال وذي القعدة المقبلين، مبينًا أنه يهدف إلى شغل أوقات فراغ كافة أفراد الأسرة بما يفيدهم من خلال البرامج والأنشطة الإثرائية النوعية، بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة لتنفيذ هذه البرامج وتمويلها.

وفي هذا الصدد، كشف أن إدارة النادي قد شكلت لجنة برئاسة المسرحي الدكتور سامي الجمعان لإعداد برنامج إثرائي ثقافي مميز على مستوى وعي وثقافة الأحسائيين، ويليق بمكان النادي الأدبي، الذي هو علامة حضارية مميزة في الأحساء، لافتاً إلى أن البرنامج يشتمل على أعمال مسرحية تهم الأسرة، وأوبريت وطني ممسرح يعنى بتأصيل قيم التنشئة بعد أن نجح النادي في استقطاب أعداد كبيرة من الأطفال من خلال ركن الأديب الصغير، وكذلك الشباب والشابات الذين أصبح النادي في الأحساء بيتهم الكبير وأصبح حضورهم وتفاعلهم لافتاً، وأوبريت ممسرح آخر يحكي جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، واستعراض مشاهد تبرز ما قدمته وتقدمه المملكة في هذا الشأن. وأشاد الشهري بالبرنامج الرمضاني المنوع الذي أعده النادي لهذا الشهر المبارك، وبدأ من أول ليالي رمضان وحظي بحضور لافت من الجمهور المثقف وينتهي في التاسع عشر من هذا الشهر الكريم، مبيناً أن أبواب النادي مفتوحة طوال أيام الإجازة الصيفية باستثناء الإجازات الرسمية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أدبي الأحساء يطلق «صيفي.. ثقافي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق محمد بن أسلم وعبد الرحمن الغافقي يرتبطان برمضان في الأندلس
التالى بالصور.. تمثال شمع لـ "Ed Sheeran" بـ "كافيه للقطط" في لندن