أخبار عاجلة
أحمد شوبير ينتقل لـ"أون سبورت" لمدة 3 سنوات -

كريس بنوا خنق زوجته وابنته وانتحر.. 5 جرائم ارتكبها مشاهير هوليوود

اليكم تفاصيل هذا الخبر كريس بنوا خنق زوجته وابنته وانتحر.. 5 جرائم ارتكبها مشاهير هوليوود

ملخص 1718ec4b01.jpg

المشاهير مثل البشر العاديين نعرف ذلك جيدًا، لكننا لا نعرف أن بعضهم مثل المجرمين يرتكبون أفعالا شنيعة دمرت حياتهم وحياة آخرين.

من منا لا يحلم بأن يعش "عيشة" مشاهير هوليوود، هل يمكنك أن تقول لا للثروة والنفوذ والشهرة؟ بالطبع لا، فأسلوب حياة معظمهم هو حلم بالنسبة لأغلبنا، وبالطبع بإمكانهم أن يفلتوا من العقاب في أحيان كثيرة، بفضل هذه الشهرة، لكن عندما يتعلق الأمر بارتكابهم لجرائم، سيختلف الوضع بكل تأكيد.. موقع Nicki Swift عرض قائمة بأبرز المشاهير الذي ارتكبوا جرائم لا تنساها لهم هوليوود، بل أن بعضهم ما زال يقضي مدة حبسه في السجن حتى الآن، وبعضهم فقد شعبيته للأبد وفكر في الاعتزال، بينما البعض الآخر لم يبدو عليه أي تأثر بجريمته.

1- كريس بنوا

المصارع الشهير كريس بنوا، صاحب واحدة من أكثر قصص هوليوود مأساوية، ففي آخر أيامه خنق زوجته وابنته التي كانت تبلغ من العمر حينها 7 أعوام، ثم شنق نفسه، وهي الجريمة التي حيرت هوليوود حينها كثيرًا؛ فكريس لم يظهر عليه أي آثار توحي باحتمالية ارتكابه جريمة بشعة مثل هذه، إلا أن البعض توقع أن تعاطي كريس المستمر لمنشطات «الستيرويد» قد يكون له تأثير على سلامة تفكيره، وأيضًا كثرة التعرض لصدمات في الرأس قد تكون أصابته بمشكلات أدت لوقوع هذا الحادث.

2- ماثيو برودريك

خلال تصوير فيلم Ferris Bueller's Day Off قرر الممثل الأمريكي ماثيو برودريك (زوج سارة جيسيكا باركر) وزميلته في الفيلم جينيفر جراي القيام برحلة في أيرلندا، إلا أن هذه الرحلة أخذت منحنى سيئا، عندما قام ماثيو بحادث سيارة في الطريق وانحرفت سيارته من مسارها لتصطدم بسيارة تقودها أم ومعها ابنتها، حتى توفيت الأم والابنة وأصيب ماثيو بكدمات، بينما خرجت جينيفر سليمة جسديًا ومصابة بانهيار عصبي لتفكر بعدها في الاعتزال، بينما لم يبدو أي تأثر على ماثيو، فقط دفع غرامة 175 دولارا وانتهى الموضوع.

3- فينس نيل

قصة حياة مغني الروك فينس نيل تصلح لإعلان تحذيري لمخاطر القيادة تحت تأثير الخمور؛ ففي عام 1984 وتحديدًا شهر ديسمبر كان فينس يشرب كحوليات بغزارة مع صديقه عازف الطبول نيكولاس دينجلي، وعندما انتهيا كانا يرغبا في المزيد، حينها ذهب فينس ليشتري مجددًا مصطحبًا دينجلي في سيارته، ليقوم بحادثة بسبب قيادته مسرعًا تؤدي إلى وفاة دينجلي وإصابة شخصين آخرين، ورغم أن فينس اضطر إلى دفع ملايين كتعويض لأسر الضحايا، إلا أنه لم يقض وقتا طويلا في السجن، بل 30 يومًا فقط، ثم خرج بفضل أمواله.

ينس

4- فيل سبيكتور

المنتج الموسيقي الشهير فيل سبيكتور الذي أنتج أغنية Imagine للمغني جون لينون، هو واحد ممن ارتكبوا جرائم بدم بارد رغم خلفيتهم الفنية، فبعد أن شرب كثيرًا في أحد الليالي ورفضته امرأة قرر أن ينتقم ووضع مسدسًا في فم الممثلة لانا كلارسون، بعدها خرج إلى السائق الخاص به وأخبره أنه قتل شخص ما، وبالطبع تطور الأمر إلى محاكمة فيل، حينها كانت حجته أمام القاضي أنه لم يقتل لانا ولكن السائق سمع بالخطأ اعترافه، حجة ضعيفة لم يقتنع بها القاضي ليحكم عليه بـ19 عاما من السجن، ويتم تجديدهم إلى مدى الحياة.

5- تشارلز إس دوتون

قبل أن يصبح تشارلز دوتون واحدا من أشهر المخرجين في هوليوود، ويفوز بـ3 جوائز إيمي، كان يعيش حياة صعبة للغاية، فقد دخل السجن بسببه قتل شخص ما عندما كان في الـ17 من عمره، ورغم أنه ادعى دفاعه عن نفسه إلا أنه أخذ حكم 5 أعوام، واستمر في الجريمة رغم دخوله السجن ليعتدي بالضرب على مسجون آخر ويضاف 8 أعوام إلى حكمه، ولكن الصدفة لعبت طريقًا في تغير حياته عندما بدأ في القراءة بالمسرح لينجح بعدها في الالتحاق بجامعة يال والتخرج منها بالتزامن مع خروجه في السجن، وتصبح الجريمة السبب في دخوله الفن.

الفنون جنون.. اعتدنا على سماع هذه الجملة بسبب إيمان البعض أن هناك شعرة تفصل بين العبقرية والجنون، ولأن الفن يتطلب عبقرية من نوع ما، فإنه لا يوجد ما يمنع إذن أن يصاب الفنانون بالجنون ويرتكبون مثل هذه الجرائم بدون سبب ورغم شهرتهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كريس بنوا خنق زوجته وابنته وانتحر.. 5 جرائم ارتكبها مشاهير هوليوود برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق خاص| التعليق الأول لمحمد عبد الوهاب زوج فاتن حمامة على هدم السينما
التالى تفسير قول الله تعالى ” تبارك الذي جعل في السماء بروجا “