أخبار عاجلة
مصرع صياد وسائق غرقا بشاطئ مصيف إدكو فى البحيرة -
شيخ الأزهر يلتقي توني بلير بمقر إقامته في لندن -

هؤلاء الاشخاص من هذه الأبراج يرفضون الأعتراف بأخطائهم

هؤلاء الاشخاص من هذه الأبراج يرفضون الأعتراف بأخطائهم
هؤلاء الاشخاص من هذه الأبراج يرفضون الأعتراف بأخطائهم

الأحد, 07/01/2018 - 12:10

يصعب التعامل مع شخص يرفض ان يقتنع بوجهة نظر الاخر، او حتى الاعتراف بأخطائه، رغم ان الاعتراف بذلك لن يجعله شخصاً ضعيفاً كما لن يعرّضه للاحكام. سنعرّفكم اليوم على اي مواليد ابراج ترفض الاعتراف بأخطائها:

الثور: يبقى مولود برج الثور وفياً لوجهة نظره حتى لو اثبت له الجميع انه مخطئ. أن يكون على حق أمر بغاية الاهمية لمولود هذا البرج، الذي يثق بأنه يعرف ما هو الأفضل. اما الاعتراف بأنه ليس على حق يثير ثغرة في قدرته على الثقة بنفسه.

الاسد: يفتخر مولود الاسد بكونه قائدًا وبطلًا، ويمكن لأي شخص الاعتماد عليه للحصول على الإجابة الصحيحة. يشعر بأن الاعتراف بالخطأ سيُشعر من يعتمد عليه بالاحباط. اما فكرة ان شخص اخر على حق وعلى الاسد اتباعه فهو امر يدمّره.

العقرب: يتعلّق بأفكاره ومعتقداته وبالنسبة له، فإن آراءه أكثر من مجرد مفاهيم. اما الاعتراف بأن امرا يؤمنون به هو خاطئ، فسيجعل مولود العقرب يهتز مع الخوف من المجهول. كما ان التخلي عن فكرته تُشعر مولود العقرب بالفشل.

الدلو: لدى مولود برج الدلو معتقدات كثيرة وعظيمة يفخر بها. يرى ان وجهة نظره هي الافضل بالنسبة للجميع، ويأخذ على عاتقه مهمة تنوير كل البشر. اما مواجهته بأنه مخطئ فيعتبرها حجة تهديدية تتداخل مع مهمته في شفاء العالم، ومحاولة لإلحاق الهزيمة به.

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هؤلاء الاشخاص من هذه الأبراج يرفضون الأعتراف بأخطائهم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق معالجة صور فوتوجرافية تعود للقرن التاسع عشر
التالى بردية قديمة للطبيب جالينوس