أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب"

بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب"
بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب"

اليكم تفاصيل هذا الخبر بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب"

نظم المركز الثقافي الكوري بالقاهرة مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب" للعام الثامن على التوالي، في بورسعيد وسط حضور جماهيري كبير من محبي الثقافة الكوري. 

وذكر بيان لسفارة كوريا الجنوبية بالقاهرة، الأربعاء، أن 10 متسابقين من الشباب المصري شاركوا في فئتي الغناء والرقص الحديث في المهرجان الذي استضافه قصر ثقافة بورسعيد، ضمن فاعليات قافلة الثقافة الكورية والتي انطلقت محطتها الأولى من الإسماعيلية.

وقال السفير الكوري الجنوبي بالقاهرة "يون يوشيول" إن محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد من أكثر المحافظات التي تضم محبي الثقافة الكورية، وهذا هو السبب وراء اختيار بورسعيد لاستضافة مهرجان "الكي بوب" العام الحالي.

وأكد السفير أن هذه الأنشطة والفعاليات الثقافية هي خطوات أساسية نحو تعميق التواصل الثقافي وتعزيز علاقة الصداقة بين البلدين.

ونوه بأن الثقافة رغم بساطتها ونعومتها إلا أنها تمثل قوة هائلة يمكن أن تحقق الكثير.

ووعد السفير بأن تسعى سفارة كوريا الجنوبية والمركز الثقافي لإقامة المزيد من هذه الفعاليات الثقافية سعياً إلى تعميق التقارب بين الثقافتين وزيادة التفاهم بين الشعبين.وبنهاية المهرجان قام السفير الكوري بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بورسعيد تستضيف مهرجان الأغنية الكورية "كي بوب" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق إقامة حفلات مجانية في أوبرا الإسكندرية إحتفالًا بذكرى 30 يونيو‎
التالى لما جبريل تُقدم جائزة الشاعر منير بوعساف في بيروت