أخبار عاجلة
ارتفاع الأسهم الأوروبية بدعم شهادة باول -
وعد البحرى تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد -

فرقة أسوان للفنون الشعبية تواصل عروضها الفنية بدولة إريتريا

فرقة أسوان للفنون الشعبية تواصل عروضها الفنية بدولة إريتريا
فرقة أسوان للفنون الشعبية تواصل عروضها الفنية بدولة إريتريا

اليكم تفاصيل هذا الخبر فرقة أسوان للفنون الشعبية تواصل عروضها الفنية بدولة إريتريا

واصلت مساء اليوم ولليوم الثاني على التوالي، فرقة أسوان للفنون الشعبية عروضها الفنية بدولة إريتريا، وذلك في إطار مشاركة الفرقة في فاعليات الاحتفال بالعيد القومى لاستقلال إرتيريا.

وقال محمد إدريس مدير عام فرع ثقافة أسوان، إن الفرقة قدمت مساء الجمعة، عروضا فنية رمضانية بمقر السفارة المصرية بدولة إريتريا. 

ومن جانبه صرح شعبان حسين مدير الفرقة بأنه بناء على دعوة من السفير المصري ياسر هاشم بمقر السفارة بالعاصمة الإريترية أسمرة، تم تنظيم حفل إفطار على شرف فرقة أسوان للفنون الشعبية، مشيرا إلى أن الفرقة قدمت العديد من العروض الفنية والأغانى النوبية التي حازت على إعجاب الجميع.

وقال إنه خلال الاحتفالية تحدث السفير المصري عن دور القوى الناعمة للثقافة والفن المصري في إحداث التقارب مع الشعوب الأفريقية وخاصة العلاقات المصرية الإريترية التي شهدت خلال السنوات الأخيرة تطورا في جميع المجالات. 

وأشار شعبان حسين إلى إن السفير المصري أشاد بجهود وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم فى تحقيق التواصل والتقارب مع الشعوب الإفريقية، من خلال مشاركة الفرق المصرية في العديد من الفعاليات الإفريقية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فرقة أسوان للفنون الشعبية تواصل عروضها الفنية بدولة إريتريا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق بالفيديو والصور.. رامي مالك يستحضر "ميركوري" بالإعلان الدعائي الثاني لـ "Bohemian Rhapsody"
التالى فيسبوك يحذف رسالة فتاة زنجية بعد تعرضها للعنصرية فى النمسا