أخبار عاجلة
طريقة ترامب مع بوتن 'تفجر' الجدل -
إِبَرٌ مَعْقُوفَةٌ بِاتِّجَاهِ أَسَفِي -
لَن أعدَ النجومَ ثانيةً -
وأنت تمسك بيدي -
سأَنقشٌ رَقصتي فِي حَجرٍ -
أَبجَدَيَّة! -
الدين المعاملة من النظرية إلى التطبيق -
مصيلحى يبحث إضافة المواليد لبطاقات التموين -

Masti التجربة المثالية لبرانش مميز خلال نهاية الأسبوع

Masti التجربة المثالية لبرانش مميز خلال نهاية الأسبوع
Masti التجربة المثالية لبرانش مميز خلال نهاية الأسبوع

دبي – مايا صباح Maya Sabbah الأحد, 07/01/2018 - 12:27

دبي – مايا صباح Maya Sabbah

مع الأصدقاء، أم مع الأطفال أم مع الصديقة المقربة لك، عنوان هذا الأسبوع لقضاء أفضل تجربة طعام مميزة هو مطعم "ماستي" Masti في "لا مير" La Mer بدبي.

يقدّم  Masti - Cocktails and Cuisine تجربة تفوق الخيال عبر برانش يومي الجمعة والسبت قائمة لا تعد ولاتحصى من المأكولات العالمية اللذيذة مع لمسة من المطبخ الهندي الشهير.

تبدأ القائمة بمقبلات باردة متنوعة مميزة ولذيذة الى المقبلات الساخنة المتعددة الخيارات لتتلذذ بها مع المشروبات الخاصة بالمطعم والتي تجعل يومك حيوياً ومنعشاً.

وعلى أنغام الموسيقى العذبة من يمكنك أن تقضي عطلة نهاية الأسبوع بعيداً عن متاعب الأعمال وسط صحبة من أصدقائك أو برفقة عائلتك، إذ ستأخذك حتماً لذّة الأطعمة في رحلة استمتاع الى عالم آخر.

 

خدمة مميزة

ما يميز "ماستي" Masti خدمتهم الرائعة حيث يحرص النادل باستمرار على تغيير مشروبك وتجديده، ويقدّم المعلومات المناسبة عن الأطعمة المتواجدة وينصحك بالطبق الذي يجب أن تختاره. إضافة الى الابتسامة المترافقة على وجنتيه والتي تجعلك في أكثر الأماكن راحة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في تجربة لن تنساها على الإطلاق.

 

ديكور مميز وألوان فرحة

فور وصولك الى المكان، تبعث بك الطاقة الإيجابية من الديكورات في الصالة والإضاءة المعمجة إضافة الى ألوان الكنبات والطاولات واللوحات التي تزين الجدران. ثم تصطحبك المضيفة الى المكان المخصص للبرانش في الطابق العلوي لتتفاجئ بالأجواء السعيدة التي تملأ المكان.

عائلة هنا تصطحب أولادها، وطاولات أصدقاء هناك وزوجان في موعد غرامي عند الزاوية، تتنوع أسباب القدوم الى المكان لكن الهدف واحد، طعام لذيذ بقيمة مقبولة وأجواء فرحة وتجربة لا تُنتسى.

https://www.mastidubai.com/

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر Masti التجربة المثالية لبرانش مميز خلال نهاية الأسبوع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق صورة..لطيفة تكشف عن مرض والدتها
التالى «الإفتاء»: هذا هو حكم دفع الزكاة للأقارب