أخبار عاجلة
اسباب ارتفاع وانخفاض ضغط الدم عديدة تعرف عليها -
اسباب ارتفاع وانخفاض ضغط الدم عديدة تعرف عليها -

سائقو الدراجات يواجهون الموت يوميا في شوارع لندن

سائقو الدراجات يواجهون الموت يوميا في شوارع لندن
سائقو الدراجات يواجهون الموت يوميا في شوارع لندن

اليكم تفاصيل هذا الخبر

سائقو الدراجات يواجهون الموت يوميا في شوارع لندن

د ب أ - لندن

سائق سيارة أجرة يتجاوز سائق دراجة بوسط لندن بالكاد. سائق الدراجة يشعر بالتهديد وينقر النفير. سائق الأجرة يتوقف ثم يتجاوزه مجددا، ولكن هذه المرة تحتك المركبة بالدراجة بصورة طفيفة، ويسقط سائق الدراجة.

ينجو سائق الدراجة بأعجوبة بعد إصابته ببضع كدمات، تم تصوير المشهد وعرضه على الموقع الالكتروني لصحيفة ايفينج ستاندر لتوضيح العلاقة المتوترة بين من يستخدمون السيارات ومستخدمي الدراجات في أنحاء العاصمة البريطانية.

وبحسب تصنيف السلامة المرورية الذي أصدرته منظمة جرين بيس، فإنه من بين 13 مدينة أوروبية، تعد لندن ثاني أسوأ مدينة بالنسبة لسائقي الدراجات، وتتقدم عليها روما فقط كمدينة أكثر خطورة بالنسبة لمن يختارون استخدام الدراجات فيها، وخلال عام 2016 لقي ثمانية من سائقي الدراجات حتفهم في لندن، وفي ظل وقوع 251 حادثا لكل 10 آلاف رحلة بالدراجات، من الواضح أن المدينة البريطانية خطيرة بصورة خاصة.

ولغرض المقارنة، سجلت برلين 15 حالة وفاة بين سائقي الدراجات في نفس الفترة، ولكن في ضوء بلوغ النسبة 13%، تعد حصة الطرق التي يسلكها سائقو الدراجات في برلين أعلى بدرجة كبيرة من نسبتها في لندن، التي تبلغ 2%.

ومن المفهوم أن يخشى الكثير من سائقي الدراجات على سلامتهم في لندن.

ووفقا لاستطلاع لجامعة رويال هولوواي وكلية كينجز ، فقد قال أكثر من 70% من سائقي الدراجات إنهم يشعرون بالخوف عندما يقودون دراجاتهم في لندن. وقال العديد ممن تم استطلاع آرائهم إنهم يشعرون بأن السائقين الآخرين يحاولون إلحاق الضرر بهم عن عمد، وقد تم استطلاع آراء أكثر من 320 شخصا من الذين يقودون دراجات بصورة منتظمة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سائقو الدراجات يواجهون الموت يوميا في شوارع لندن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق برنامج صيفي للأطفال في «إثراء»
التالى عودة السينما العربية إلى باريس