أخبار عاجلة

أخطر حاسب محمول يهدد إمبراطورية أبل

أخطر حاسب محمول يهدد إمبراطورية أبل
أخطر حاسب محمول يهدد إمبراطورية أبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر

أخطر حاسب محمول يهدد إمبراطورية أبل

مكة _ مكة المكرمة

سربت رسائل بريد الكتروني أسرار «أقوى وأخطر حاسب محمول في العالم»، التابع لشركة «مايكروسوفت» الأمريكية، من المقرر إطلاقه في نهاية 2018، بحسب موقع «ذا فيرج» التقني المتخصص.

ونشر الموقع أن حاسب «سرفس بوك» يمكن أن يشكل خطرا على كل الشركات المنافسة، خاصة أنه سيكون جهازا مزدوجا يجمع بين الحاسب المحمول والهاتف المحمول، وسيكون ذا شاشة قابلة للطي ويدعم تقنية مذهلة للعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد «ثري دي»، إضافة لقلم الكتروني مدعوم بتقنية جديدة للحبر الرقمي، يمكنها أن تجعله فعليا ككتاب يمكن طيه والكتابة عليه، وسيزود الابتكار بمعالجات قوية لم تستقر الشركة على مصدرها إما من»كوالكوم» أو «إنتل».

ورفضت مايكروسوفت التعليق على التسريبات المتعلقة بتفاصيل وإمكانات وشكل الحاسب الجديد ضمن إطار مشروعها الثوري الجديد الذي أطلقت عليه اسم «أندروميدا».

وأشارت التسريبات إلى أن الشركة تعد «أندروميدا» المنافس الرئيس لشركة أبل في الفترة المقبلة، خاصة أن المشروع سيجمع بين ثلاثة أجهزة «هاتف محمول، وحاسب محمول، وحاسب لوحي».


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخطر حاسب محمول يهدد إمبراطورية أبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق 10 نقاط تثبت التفوق الروسي على الغرب.. أبرزها الحمامات
التالى بالصور- مئات المواهب تتوافد على اختبارات "Arabs Got Talent 6" بالإسكندرية