أخبار عاجلة

تعرف على أحدث قاعة تكنولوجية بمطار القاهرة

تعرف على أحدث قاعة تكنولوجية بمطار القاهرة
تعرف على أحدث قاعة تكنولوجية بمطار القاهرة

وإليكم تفاصيل الخبر

تعرف على أحدث قاعة تكنولوجية بمطار القاهرة

افتتحت مؤخرًا شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، المزود الأسرع نموا لخدمات الطيران في الأسواق الناشئة، قاعة اللؤلؤة في مطار القاهرة الدولي والتى تم تصميمها بطريقة تكنولوجية.

وتقع قاعة اللؤلؤة الجديدة في المبنى رقم (2) في مبنى المغادرين وتمتد على مساحة قدرها 540 متر مربع وتوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية لجميع الركاب، حيث تشمل خدمة الواي فاي المجانية، والأجهزة اللوحية، وشحن الطاقة وغيرها من الإمكانيات الأخرى.

ومن جانبه قال اللواء طيار/ إيهاب عبد العزيز المدير العام لشركة ناس مصر: "يعتبر مطار القاهرة الدولي أكثر المطارات ازدحاما في مصر وثاني أكثر المطارات ازدحاما في إفريقيا بسعة إجمالية قدرها 30 مليون مسافر سنويا. فمن قاعة اللؤلؤة، تقدم شركة ناس NASمرافق من الطراز العالمي إلى جانب خبرتها في إدارة القاعات لتقدم للمسافرين الضيافة الفاخرة في بيئة مريحة . وهذا يتيح للمسافرين الاسترخاء وتجديد طاقاتهم قبل اللحاق برحلتهم إلى الوجهة القادمة. "

وعلى الصعيد العالمي، تمتلك شركة ناس NAS حضورًا في 17 دولة عبر الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وتدير 31 قاعة إستقبال في مختلف المطارات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على أحدث قاعة تكنولوجية بمطار القاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق تامر حسني يعيد «زمن المليونيرات».. 10 ملاحظات على كليب «عيش بشوقك»
التالى مميزات اختيار دولة جورجيا كوجهة سياحية