أفضل 7 جزر سياحية في تايلاند

أفضل 7 جزر سياحية في تايلاند
أفضل 7 جزر سياحية في تايلاند

عبد الرحمن الحاج الإثنين, 07/02/2018 - 14:11

تعد الجزر الواقعة قبالة ساحل تايلاند في بحر أندامان وخليج سيام من بين أجمل جزر العالم، وأحد أكثر الوجهات السياحية شعبية في منطقة جنوب شرق آسيا، كما تشتهر بعض من هذه الجزر في جميع أنحاء العالم بشواطئها الجميلة وأجوائها الاحتفالية، بالإضافة إلى كونها وجهة مثالية للاستجمام، والاسترخاء وقضاء وقت رائع وسط الطبيعة الساحرة.

 إليكم أفضل وأشهر 7 جزر سياحية في تايلاند:

جزر في في:

جزر في في هي عبارة عن أرخبيل صغير من الجزر يقع بين جزيرة بوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، وينتمي إداريا لمقاطعة كرابي، أشهر هذه الجزر وأكبرها حجما هي جزيرة " Ko Phi Phi Don" وهي أيضا الجزيرة الوحيدة التي تحتوي على سكان دائمين، وهناك أيضا جزيرة " Ko Phi Phi Leh" الأصغر حجما، وتشتهر بأنها كانت موقع تصوير للفيلم الشهير " The Beach" والذي عرض في عام 2000.

جزيرة كو تاو:

تشتهر جزيرة كو تاو التايلاندية بأنها وجهة سياحية مفضلة لدى السائحين الذين يأتون إلى تايلاند بهدف الاستجمام، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لدى هواة الغوص، ومتسلقي الصخور وهواة الرحلات الاستكشافية وسط الطبيعة الساحرة.

جزيرة تشانغ:

تقع جزيرة تشانغ التايلاندية بالقرب من الحدود التايلاندية مع كمبوديا، وهي ثالث أكبر جزيرة في تايلاند والجزيرة الأكبر في الأرخبيل المكون لمنتزه كوه تشانج مارين الوطني (Ko Chang Marine Park)، وتشتهر جزيرة تشانغ بجمالها الطبيعي المبهر فهي موطن لمناطق جبلية ساحرة بالإضافة إلى العديد من الشلالات، كما أنها من الجزر المزدهرة بالشعاب المرجانية وتحتوي على الكثير من الغابات المطيرة والشواطئ الرملية البيضاء الطويلة.

جزيرة فوكيت:

جزيرة فوكيت التي تعرف أيضا باسم بوكيت، هي جزيرة ومحافظة تقع قبالة الساحل الغربي للبر الرئيسي، وتعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في تايلاند بعد العاصمة التايلاندية بانكوك، تشتهر جزيرة فوكيت بأنها موطن للكثير من المناطق الطبيعية الخلابة والشواطئ السياحية الساحرة، كما تحتوي أيضا على الكثير من المنتجعات والفنادق السياحية والنوادي وملاعب الجولف.

جزيرة كو بانغان:

توجد جزيرة كو بانغان في خليج تايلاند، وتحديدا في منتصف الطريق بين جزر كو ساموي وكو تاو، وتشتهر جزيرة كو بانغان بأنها وجهة مفضلة للسائحين الشباب والعطلات الصيفية القصيرة، كما تعد أيضا وجهة سياحية مفضلة لدى محبي الطبيعة وهواة الرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام، جزيرة كو بانغان هي موطن لشواطئ سياحية ساحرة وغابات مطيرة.

جزيرة ساموي:

جزيرة ساموي أو كو ساموي هي واحدة من أكثر الجزر السياحية زيارة في تايلاند، وتشتهر باحتوائها على الكثير من مناطق الجذب السياحي إلى جانب الكثير من أماكن الإقامة لزوار الجزيرة والتي تتنوع ما بين الغرف والأجنحة الفندقية والأكواخ الشاطئية الجميلة والفيلات السياحية الفخمة، ساموي تشتهر أيضا باستضافتها للعديد من المهرجانات في كل عام وأشهرهم مهرجان " Buffalo Fighting"، ومهرجان " Ten Stars Samui Art Party".

جزيرة كو تاروتاو:

جزيرة كو تاروتاو هي واحدة من بين 51 جزيرة في أرخبيل الجزر الذي يكون منتزه تاروتاو البحري الوطني، وتشتهر هذه الجزيرة بأنها موطن لمجموعة من المناطق الطبيعية الخلابة والتي تتضمن غابات مطيرة ومناطق جبلية وعرة، كما تشتهر أيضا بأنها موطن للسلاحف البرية الكبيرة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أفضل 7 جزر سياحية في تايلاند برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق فضل شاكر يطرح أول ألبوم له بعد «البراءة»
التالى قصة الفنان الذي ذكر جمهور الرياض بعبدالحليم حافظ