أخبار عاجلة

افضل المدن السياحية في الارجنتين

افضل المدن السياحية في الارجنتين
افضل المدن السياحية في الارجنتين

يورغو البيطار الإثنين, 07/02/2018 - 13:08

تمتلئ مدن الارجنتين بالحياة والتراث الثقافي والتاريخي والنشاطات المميزة لذلك فان اختيار واحدة منها او اكثر للزيارة تعتبر امراً مليئاً بالمتعة والاستكشاف. ان كنت تحب التانغو او كرة القدم او التاريخ او حتى تهوى الذهاب الى الصحاري البحيرات والجبال والشواطئ فإن الارجنتين توفر لك كل ذلك. تابعوا معنا افضل المدن السياحية في الارجنتين واختاروا بينها المدينة المفضلة لديكم.

بوينس آيرس

تتميز عاصمة البلاد بمزجها بين الثقافتين الأوروبية واللاتينية ما أدى الى ان تكون مدينة عصرية وانيقة ونابضة بالحياة. تمتع بالعديد من الجادات التاريخية التي تضم المطاعم والمقاهي الصغيرة العريقة، إضافة الى ذلك تحتضن العاصمة العديد من المتاحف والغاليريهات والمسارح في مشهد فني مزدهر. ان كنت ترغب بمشاهدة مباراة في كرة القدم التي يعشقها الارجنتينيون او مشاهدة واحد من عروض التانغو او الاوبرا او حتى تذوق الاطباق الأرجنتينية اللذيذة فإن بوينس آيرس هي وجهتك الاكيدة.

مندوزا

بعد زلزال مدمر ضرب المدينة في نهاية القرن الـ19، اعيد بناء مدينة مندوزا بشكل مميز مع شوارع واسعة ومباني راقية. وقد نجت من الزلزال 9 مبان تاريخية يمكن مشاهدتها وسط الشوارع الحديثة حالياً. تزدهر الحياة الليلية في مندوزا حيث تمتلئ المطاعم والمقاهي في الزوار لذلك فان زيارتها تعتبر مميزة لمحبي الأجواء الأرجنتينية واللاتينية. ولمحبي الطبيعة يمكنكم التوجه الى الجبال المحيطة وتنظيم رحلات الى الانديز خصوصاً صيفا او شتاءً.

أوشوايا

تعتبر أوشوايا اقصى مدينة في العالم إضافة إلى أنها نقطة وصول رئيسية إلى المناطق الجنوبية ويقصدها الكثيرون من بيونس آيرس لقضاء العطل فيها.

تعتبر كل من حديقة أرض النار الوطنية و خليج لاباتاي من أهم مناطق الجذب السياحي. حيث أنه يمكن الوصول إلى الحديقة عن طريق الطرق السريعة أو بواسطة "قطار نهاية العالم" وبالإسبانية Tren del Fin del Mundo كما تتضمن أيضا متحف يامانا الذي يحوي معلومات حول تاريخ السجن المرير والدور الإنكليزي والأرجنتيني في تاريخ المدينة. وتعتبر العديد من حيوانات عنصرا هاما للجذب السياحي ومنها الحوت والفقمة والبطريق، والكثير من هذه الأنواع تعيش في الجزر بمقربة من قناة بيغل. كما يتمتع النهر الجليدي بشعبية كبيرة حتى خلال أشهر الصيف.

كوردوبا

تخطف مدينة كوردوبا انظار السياح بجمالها الذي يجمع بين التأثيرات القديمة والعصرية والمزج بين المباني التي تعود للفترة الاستعمارية وتلك الحديثة. وتعتبر المدينة مقراً هاماً للطلاب الجامعيين ما يجعلها نابضة بالحياة والمقاهي الصغيرة. من ابرز ملامح كوردوبا الغاليريهات الفنية والمتاحف والمسارح التاريخية في مشهد ثقافي مزدهر يعتبر من الأبرز في كافة انحاء القارة الأميركية.

روزاريو

مدينة ساحلية هامة سياحياً في الارجنتين نجحت بتحويل مبانيها القديمة الى مزيج مثير وتباين مفرح مع المقاهي والغالريهات والمطاعم وأماكن السهر. تتميز روزاريو بوجود واجهة بحرية كبيرة تتمتع بشواطئ جميلة يرتادها زوار وسكان المدينة وانحاء عدة من الارجنتين.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر افضل المدن السياحية في الارجنتين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق 3 منتجعات فاخرة تفتح أبوابها هذا العام في آسيا
التالى تفسير قول الله تعالى ” مالكم لا ترجون لله وقارا “