أفلام أغسطس 2018.. الرعب يُسيطر على السينما العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أفلام أغسطس 2018.. الرعب يُسيطر على السينما العالمية

ملخص

يشهد شهر أغسطس طرح عدد من الأفلام في دور العرض العالمية، بينما فيه تستقبل صالات السينما المحلية موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، وفي هذا التقرير قائمة بالأفلام المطروحة.

دقائق معدودة تفصلنا عن نهاية شهر يوليو الذي كان حافلًا بطرح عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية المحلية والعالمية (يمكنك مطالعتها من هـــــــنـــــــا)، بينما من المنتظر عرض أعمال جديدة خلال الشهر المقبل، وتختلف قوالبها ما بين الحركة والإثارة والأكشن والرومانسية والكوميديا والجريمة والدراما الاجتماعية، ويسجل عدد منها ظهور أبطال ومخرجين اختفوا لفترة ليست بالقصيرة عن الساحة الفنية.. وهذه قائمة بأهم الأفلام التي ستُعرض خلال شهر أغسطس 2018.

The Spy Who Dumped Me

فيلم للمخرجة سوزانا فوجيل، من المقرر طرحه في 3 أغسطس، ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، والكوميدي، تحت تقييم عمري +18، من بطولة ميلا كونيس، كيت ماكينون، سام هيوين، وتدور أحداث الفيلم حول "أودري" و"مورغان" الصديقتين المقربتين، اللتين تتورطان دون قصد في مؤامرة دولية، عندما تكتشف واحدة منهن أن صديقها الذي تركها كان في الواقع جاسوسًا، حيث يحاولن النجاة بكل الطرق وبشكل مثير للضحك.

The Darkest Minds

فيلم للمخرجة جنيفر يو نيلسون، من المقرر طرحه في 3 أغسطس، ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي، المغامرات، والتشويق، تحت تقييم عمري +13، من بطولة برادلي ويتفورد، ماندي مور، أماندلا ستنبيرج، غويندولين كريستي، وفي الفيلم ينهار العالم، ويختفي الأطفال الناجون، ومنهم من يمتلكون قدرات خاصة ومخيفة، ويتم احتجازهم بعيدًا عن البالغين، تقرر بعدها مجموعة من المراهقين بتشكيل مقاومة لاستعادة السيطرة على مستقبلهم.

The Meg

الفيلم للمخرج جون تيرتلتوب، ومن المقرر طرحه في 10 أغسطس، ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، الرعب، الخيال العلمي، والتشويق، وتحت تقييم عمري +13، ومن بطولة روبي روز، جيسون ستاثام، رين ويلسون، لي بينغبينغ، وتدور القصة بعد الهروب من هجوم من قبل ما يبدو أنها سمكة قرش يبلغ طولها 70 قدمًا، يجب على "جوناس تايلور" مواجهة مخاوفه لإنقاذ مجموعة من المحاصرين داخل غواصة غارقة.

BlacKkKlansman

الفيلم للمخرج سبايك لي، ومن المقرر طرحه في 10 أغسطس، وينتمي إلى نوعية أفلام الدراما، وهو من بطولة آدم درايفر، لورا هارير، جون ديفيد واشنطن، روبرت جون بورك، وفيه "رون ستالوورث" ضابط شرطة إفريقي أمريكي من "كولورادو"، ينجح في التسلل إلى إحدى تجمعات "كو كلوكس كلان" المحلية، وهي حركات تؤيد بعض المواقف الرجعية المتطرفة والعنيفة ضد السود، إلى أن يصبح رئيسًا لإحداها.

The Happytime Murders

الفيلم للمخرج بريان هنسون، ومن المقرر طرحه في 24 أغسطس، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، الكوميدي، الجريمة، والغموض والتشويق، تحت تقييم عمري +18، وهو من بطولة ميليسا مكارثي، إليزابيث بانكس، مايا رودولف، جويل ماكهيل، ويبدأ الفيلم من عمليات قتل لدمي من برنامج تليفزيوني للأطفال من الثمانينيات واحدًا تلو الآخر، يتم تكليف القضية لضابط من شرطة لوس أنجلوس للتحقيق فيها وكشف غموضها ومن وراء عمليات القتل هذه.

Slender Man

الفيلم للمخرج سيلفين وايت، ومن المقرر طرحه في 24 أغسطس، وينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، تحت تقييم عمري +13، ومن بطولة جوي كينج، خافيير بوتيت، أناليس باسو، جوليا غولداني تيليس، ويروي قصة شخصية طويلة ومرعب لـ"الرجل النحيل" بأذرع طويلة بشكل غير طبيعي ووجه لا مثيل له، يُعرف بأنه مسؤول عن ملاحقة وإخفاء عدد لا حصر له من الأطفال والمراهقين.

Replicas

الفيلم للمخرج جيفري ناشمانوف، ومن المقرر طرحه في 24 أغسطس، وينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة، الغموض، التشويق، والخيال العلمي، تحت تقييم عمري +13، ومن بطولة كيانو ريفز، أليس إيف، إميلي ألين ليند، وفي الفيلم عالم مجنون يتخطى حدود العلم والأخلاقيات، ويصل إلى حد الهوس من أجل أن يُعيد عائلته إلى الحياة بعد أن ماتوا جميعًا في حادث مروري.

Kin

فيلم للمخرجين جوناثان بيكر، جوش بيكر، ومن المقرر طرحه في 31 أغسطس، وينتمي إلى نوعية أفلام الفانتازيا والخيال العلمي، ومن بطولة زوي كرافيتز، جيمس فرانكو، دينيس كويد، وفيه يُرغمَ مجرم سابق أفرج عنه حديثًا وشقيقه بالتبني على الهروب بسبب مجرم منتقم يقوم بمطاردتهم مع عصبة من الجنود، حيث يملكان سلاحًا فتاكًا غير معروف اﻷصل كضمانتهما الوحيدة لحمايتهما.

The Little Stranger

الفيلم للمخرج ليني أبراهامسون، ومن المقرر طرحه يوم 31 أغسطس، وينتمي إلى أفلام الرعب، وهو من بطولة روث ويلسون، دومينال جليسون، ويل بولتر، شارلوت رامبلينج، آنا مادلي، وتدور قصته حول قصة الدكتور "فاراداي" ابن خادمة، الذي بنى حياة من الاحترام الهادئ كطبيب ريفي، وخلال صيف عام 1948 تم استدعاؤه إلى مريض في قاعة حيث كانت والدته تعمل من قبل، وكانت القاعة موطنًا لعائلة أيريس لأكثر من قرنين من الزمان، لكنها الآن في حالة تدهور، ويعيش سكانها في حالة مزعجة من شيء أكثر شؤمًا من طريقة حياة تؤدى إلى الموت، عندما يبدأ فاراداى علاج مريضه الجديد، لم يكن يعرف أن قصة عائلته على وشك أن تكون مترابطة مع نفسه.

ثانيًا: الأفلام العربي

تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال موسم أفلام عيد الأضحى، ويشارك فيه عدد من الأفلام التي لم يُكشف عن قائمتها النهائية بعد، وهذه هي القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى:-

تراب الماس 

قرر صناع فيلم "تراب الماس" عرضه في موسم عيد الأضحى 2018 بعد عدد من التأجيلات والغموض حول موعد طرحه، وهو بطولة آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وإياد نصار، ومحمد ممدوح يطلون لأول مرة في لقطة خلفية بشخصياتهم في فيلم المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وتدور الأحداث حول "طه" الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالمه بأكمله.

البدلة 

قرر صناع فيلم "البدلة" المنافسة في موسم عيد الأضحي، بعد أن خرج من عيد الفطر 2018، وهو من بطولة تامر حسني، أكرم حسني، ونجوم آخرين منهم أمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وتدور الأحداث حول ضابط شرطة يبحث عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

سوق الجمعة

حددت شركة "فيلم أوف إيجيبت" للإنتاج السينمائي موعد طرح فيلم "سوق الجمعة" بدور العرض في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وصبري فواز، ودلال عبد العزيز، ومحمد لطفي، وريهام عبد الغفور، وأحمد فتحي، ونسرين أمين، قصة محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أيمن عبد الباسط، والعمل يدخل في عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن.

الكويسين

استقر صناع فيلم "الكويسين" على موعد طرحه بالسينمات ليكون في موسم عيد الأضحى القادم، والفيلم كتبه أيمن وتار ومن إنتاج تامر مرسي، وإشراف عام المنتج أحمد بدوي، وهو من بطولة أحمد فهمي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، أسماء أبو اليزيد، وينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة والكبيرة التي تسعى الشركة المنتجة من خلالها لإعادة انتشار الفيلم المصري عربيًا وفي دول أخرى من العالم.

الديزل

رغم عدم الانتهاء من تصويره حتى الآن، ​أكد الفنان محمد رمضان عرض فيلمه "الديزل" في موسم عيد الأضحى 2018، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه حول الدوبلير "بدر" الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

هذه قائمة بأشهر الأفلام التي من المقرر طُرحها خلال شهر أغسطس وفقًا لموعيد عرض الفيلم بالسينما الأمريكية (الأفلام الأجنبية)، أو بالسينما المصرية (الأفلام العربية)، عليك مشاهدتها إن أردت عزيزي القارئ وإخبارنا برأيك حول الأفضل من وجهة نظرك.  

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أفلام أغسطس 2018.. الرعب يُسيطر على السينما العالمية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق