أخبار عاجلة
إبراهيم نور الدين حكما لمباراة تونس والمغرب -
فيديو.. بيان النيابة العامة في قضية خاشقجي -

«هالوين» في صدارة السينما الأميركية

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«هالوين» في صدارة السينما الأميركية

تصدر أحدث أجزاء سلسلة أفلام الرعب الشهيرة "هالوين" إيرادات السينما بأميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات أستوديوهات السينما. وحقق الجزء الحادي عشر من السلسلة، والذي يشارك في بطولته كل من جيمي لي كرتيس وجودي جرير ونيك كاسيل، إيرادات بلغت 32 مليون دولار. وظل في المركز الثاني الفيلم الدرامي A Star Is Born والذي يشارك في بطولته كل من ليدي جاجا وبرادلي كوبر، محققاً إيرادات بلغت 14.1 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم المغامرات والإثارة "فينوم"، الذي يشارك في بطولته كل من توم هاردي وميشيل وليامز وريز أحمد، محققاً إيرادات بلغت 10.8 ملايين دولار. وظل في المركز الرابع الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Goosebumps والذي يحمل عنوان "هانتد هالوين"، والذي يشارك في بطولته كل من ويندي ماكيلندون كوفي وكين جونج وكريس بارنيل، محققاً إيرادات بلغت 7.5 ملايين دولار. وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة والتشويق الجديد "هانتر كيلر"، الذي يشارك في بطولته كل من جيرارد باتلر وجاري أولدمان وليندا كارديليني، محققاً إيرادات بلغت 6.7 ملايين دولار.

Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «هالوين» في صدارة السينما الأميركية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق وزير الخارجية الإيراني يسخر من نظيره الأميركي بسبب اليمن
التالى كم يساوي الهرتز .. ” جدول لجميع التحويلات منه واليه “