أخبار عاجلة
روسيا ترسل الغاز إلى الولايات المتحدة -

اعتماد أسماء لجنة تحكيم مسابقة «ألوان السعودية»

اليكم تفاصيل هذا الخبر

اعتماد أسماء لجنة تحكيم مسابقة «ألوان السعودية»

اعتمدت اللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية 2018، الذي تنظمه وتشرف عليه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أسماء عشرة أعضاء للجنة التحكيم الخاصة بمسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي والأفلام السياحية القصيرة في نسختها السابعة التي سيكرم الفائزون فيها في ملتقى ألوان السعودية خلال الفترة 12-16 ديسمبر المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وحرصت اللجنة المنظمة للملتقى، أن يكون الأعضاء المحكمين للمسابقات، ممن لهم إسهامات كبيرة في مجال صناعة الأفلام والتصوير ولديهم خبرة طويلة في هذا المجال، كونها أكبر مسابقة للتصوير الضوئي وإنتاج الأفلام في الوطن العربي، والتي يبلغ مجموع جوائزها مليون ومائتان وتسعون ألف ريال.

وتضم قائمة لجنة التحكيم عشرة أسماء، من بينهم محكمون دوليون، وينقسمون إلى قسمين، من ضمنهم خمسة محكمين لجائزة الأفلام السياحية القصيرة جميعهم من السعودية وهم فيصل بالطيور الرئيس التنفيذي للمجلس السعودي للأفلام، المخرج فيصل العتيبي، المخرج والمنتج أيمن جمال منتج ومخرج أفلام سينمائية، الزميل رجا المطيري، والفنان علي الكلثمي. والمحكمون الخمسة لجائزة التصوير الضوئي هم المصور الأميركي جورج ستاينمتز، وسعود محجوب رائد من رواد التصوير في المملكة، وياسر الصيخان مصور مهتم بالفنون البصرية، وناصر الناصر مصور مهتم بتصوير الطبيعة وحياة الناس، ومروة المقيط مصورة وأكادمية متخصصة في التصوير الوثائقي.

فيصل بالطيور
Your browser does not support the video tag.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اعتماد أسماء لجنة تحكيم مسابقة «ألوان السعودية» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق الدارة تعرض نوادر المخطوطات السعودية بسرد تاريخي موثق
التالى مع قرب مشاورات جديدة .. الحوثيون يبدؤون ببث شكاويهم لـ”غرايفيث” : حكومة هادي منعتنا من السفر لمصر بجوازاتنا الصادرة من صنعاء!