أخبار عاجلة
بوتين يدعو الى احترام "حرية عمل الشركات" -
اسباب فنية تجعل الثلاجة لا تبرد والفريزر لا يجمد -
اختبار اوراكل اون لاين -
"الـ زين يحلالك حلو" يُحقق مليون مُشاهدة -

حاكم الشارقة ووزيرة الثقافة يشهدان افتتاح مهرجان «منظمة التعاون الإسلامي»

افتتحت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، بحضور الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، حاكم الشارقة، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات المتحدة العربية منذ قليل، فعاليات أول مهرجان للثقافة الإسلامية، يقام بالتنسيق والتعاون بين وزارتى الثقافة والخارجية ومنظمة التعاون الإسلامى.

 

ويهدف المؤتمر إلى التأكيد على قيم الإسلام النبيلة التي تدعو إلى التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب، وتعزيز العلاقات بين الدول الأعضاء والتقريب بين شعوبها.

 

يتضمن حفل الافتتاح فيلم تسجيلي عن المنظمة كلمة وزير الثقافة ، يليها تكريم 5 شخصيات بارزة في العالم الإسلامي هم الدكتور نزار بن عبيد مدني وزير الدولي للشئون الخارجية بالسعودية، شيخ الإسلام الله شكر باشا زاده مفتى القوقاز "اذربيجان" ، والشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة "الإمارات" ، الشاعر فاروق جويدة "مصر" ، فوفور ادجوافى سيكا كابوري السيدة الاولى في بوركينا فاسو يعقبها عرض فنى يعبر عن التنوع الثقافي لدول المنظمة ويقام بمشاركة فرق الفنون الشعبية والتراثية المصرية .


 

د

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حاكم الشارقة ووزيرة الثقافة يشهدان افتتاح مهرجان «منظمة التعاون الإسلامي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق برلين ٦٩ - "وردة" لغسان سلهب: شيء آخر ممكن (فيديو)
التالى ايجابيات وسلبيات البنوك الالكترونية