أخبار عاجلة
إنفوجراف.. مجلس الوزراء ينفى 10 شائعات -
أفضل خلطات الحناء المناسبة للشعر الجاف -

صور تلوين سيارات

صور تلوين سيارات

rovy

عندما يصل الطفل إلى مرحلة التمييز بين الأشياء و يبدأ في التعامل معها ، يشكل القلم طريقة العقد ضمن مجموعته ، من خلال القلم و الورقة البيضاء ، يكتشف الطفل مبادئ التعبير عن نفسه خارج الكلام أو الصراخ أو البكاء ، و الذي غالباً ما يشير إلى بداية رحلة الحياة مع “لغتنا” الثانية التي سترافق حتى الموت ، إنها وسيلة لدينا للتعبير عن أنفسنا ، و مشاركة أفراحنا و مشاركة بعض من همومنا و أحزاننا.

تعلم الرسم و التلوين للأطفال

– يتعلم الطفل من خلال القلم رسم المسافات بين عالمه الداخلي والعالم الخارجي الذي يحيط به ، و كيف يبني جسوراً بينه ، و يبدأ برسم خطوط  و ألوان ، و ينتهي بالروايات و القصائد و الإبداعات و الابتكارات التي لا حصر لها في مختلف فنون المعرفة ، التي تزدهر تباعا.

– يحمل الطفل القلم و الألوان ، لذلك ينتقل من الصفحة الفارغة إلى كتب التلوين ، و بدلاً من التعامل مع قلم رصاص أو حبر لون واحد ، يكون لديه مجموعة من أقلام بألوان مختلفة ، يتعلم صنعها الصورة الصامتة لوحة تغيير الحياة.

– هذا “فن التلوين” هو الدرس الأول الذي يتعلمه الطفل و سيكون أكثر الدروس تأثيراً في حياته ، لأن طريقته في التعامل مع الحياة سوف تتحدد من خلال قدرته على استخدام ألوان مختلفة ، و مزجها ، و التفاعل معها ،  و توليدها.

– مثل صفحات كتب التلوين التي كان لدى الطفل ، عرفنا الحياة … إنه يعطينا مواسم مختلفة ، من الخريف إلى الربيع ، ولكن بدون لون ، سنقضي حياتنا كلها ، والصبي الصغير داخلنا يحمل الأقلام لتظليل الألوان المحيطة ، يرسم بعضنا رسومات زاهية ، وبعضها الآخر لا يزيد من مشاهد الحياة أمامه ، مظلمة وسويدية.

– يمتلك الإنسان الحق في تلوين الحياة التي يعيشها ، إذا لم يكن لديه القدرة على اختيار المشاهد واللوحات التي يرغب في رسمها ، أولئك الذين يولدون ولديهم كل شيء ، يرونهم بدونهم في عوالم وردية ويرغبون في أن يكون لهم مكانهم ، والشعور بالعجز وضعف عدم قدرتنا على اكتساب ما نريد.

– تعلم الفنون هذا يؤدي إلى حقيقة رائعة ، أن الإنسان لديه الحق في تلوين الحياة التي يعيشها ، إذا لم يكن لديه القدرة على اختيار المشاهد واللوحات التي يرغب في رسمها ، و وفقا لإتقانه لفن التلوين ، الذي تعلمه من الطفولة ، فإن نجاحه سيكون في هذه الحياة ، ليس بقدر ما اكتسبها ، ليس بحجم ممتلكاته ، بل في مقدار “المتعة” و ” السعادة “اختبرها وأعطها للآخرين ، و من هنا يعتبر فن التلوين أحد أجمل الفنون التي يتعلمها الطفل .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور تلوين سيارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المرسال

التالى مظاهر و اعراض ازمة منتصف العمر .. ومتى تنتهي