أخبار عاجلة

منتدى باشراحيل يحكي رحلة عنقاوي من سوق الليل إلى تأسيس الجمعيات

منتدى باشراحيل يحكي رحلة عنقاوي من سوق الليل إلى تأسيس الجمعيات
منتدى باشراحيل يحكي رحلة عنقاوي من سوق الليل إلى تأسيس الجمعيات

اليكم تفاصيل هذا الخبر

منتدى باشراحيل يحكي رحلة عنقاوي من سوق الليل إلى تأسيس الجمعيات

مكة - مكة المكرمة

في ليلة مميزة شهدت قاعة المنتدى الثقافي لمحمد صالح باشراحيل «يرحمه الله» ‏تكريم عيسى بن صالح عنقاوي.

ورحب رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور عبدالله بن محمد صالح باشراحيل بالضيوف‏ من رواد المنتدى، واصفا عنقاوي بصاحب الإنجازات والمنجزات ومبدعها، مشيدا بالعلاقات الأسرية التي جمعتهم عبر الزمن الجميل وهم يتجاورون في منطقة سوق الليل، ‏تسودهم المحبة والألفة، مبينا أن عنقاوي شق مشوار حياته بالعصامية والجد والمثابرة فكان له ما يريد ‏من علم ومعرفة.

بعد ذلك تحدث ضيف الأمسية في اللقاء، الذي أداره مشهور بن محمد الحارثي، بدأها بشكر المنتدى والقائمين عليه على الدعوة لهذا الصرح الثقافي المميز، ساردا مسيرة حياته منذ الولادة في مكة المكرمة وطفولته وريعان شبابه التي قضاها في سوق الليل، ومشواره ‏التعليمي والمدارس التي تعلم وتخرج فيها، حتى وصل إلى الجانب الوظيفي في حياته وهواياته التي تجاوزت الـ100 والتي فتحت له الآفاق في تأسيس عدد من الجمعيات والمجالس واللجان وأهلته ‏للحصول على عديد من الألقاب والميداليات والنوط وشهادات الشكر والأوسمة.

بعد ذلك فتح مجال المداخلات ‏وشارك فيها كل من إحسان طيب، والمهندس محمد آل زيد، والتربوي أمين فارسي، والدكتور عبدالحكيم موسى، وعبدالرزاق أبوحسنين، والدكتور محمد سعيد الحارثي، وبدر العباسي، والدكتور عبدالله هلال، وعبدالرحيم البلوشي.

وفي الختام سلم أمين فارسي درع المنتدى للضيف عيسى عنقاوي، ‏كما سلمه منصور الطيب هدية خاصة من المنتدى. كما أهدى عيسى عنقاوي وسام الصداقة للشاعر الدكتور عبدالله باشراحيل.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منتدى باشراحيل يحكي رحلة عنقاوي من سوق الليل إلى تأسيس الجمعيات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مكه

السابق «مسك الخيرية» تقدم 720 ألفا لصناعة محتوى هادف
التالى 8 نصائح لفن كتابة الرواية للمبتدئين