52 مشروع تخرج للطلاب بالمعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يقيم المعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث، يوم الأربعاء، الموافق 24/7/ 2019 حفل مشروعات التخرج بمقره بالتجمع الخامس تحت إشراف الدكتورة شيماء ذوالفقار عميدة المعهد.

وبحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين، وسيتم عرض مشروعات التخرج والتي يبلغ عددها اثنتين وخمسين مشروعا لطلاب أقسام الإعلام المسموع والمرئي والعلاقات العامة والإعلان والصحافة، وتتناول المشروعات العديد من القضايا التنموية، والقضايا التوعوية والبيئية، وفي نهاية الحفل سيتم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين، وتكريم الإعلاميين والصحفيين الذين أشرفوا على هذه الأعمال.

وأشارت شيماء ذوالفقار عميدة المعهد إلى أن مشروعات تخرج الطلاب تعكس وعيا عاليا لديهم بمشكلات المجتمع وقد انعكس ذلك في كل من الحملات التي أنتجها طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان أو الأفلام التسجيلية وبرامج الراديو التي أنتجها طلاب قسم الإعلام المسموع والمرئي وكذلك في المجلات التي أنتجها طلاب قسم الصحافة والنشر الإليكتروني.

وأضافت العميدة أن لجان تحكيم المشروعات ضمت خبراء على مستوى عال من المهنية منهم دكتورة تماضر نجيب أستاذة المونتاج بمعهد السينما وأستاذ أحمد سامح رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق وأستاذة نجلاء عبدالقادر المخرجة بالنيل للأخبار وأستاذة لمياء سليمان وأستاذة عبير ظلام الإذاعيتين اللامعتين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 52 مشروع تخرج للطلاب بالمعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج