عبد الغفار: لجنة الدراسات الصيدلية قدمت مقترحات لتنظيم وتحديث البرامج الدراسية لمزاولة المهنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، إن هناك ضرورة لتحديث مناهج كلية صيدلة، حيث أوضح أن لجنة قطاع الدراسات الصيدلية قدمت مقترحات لإعادة تنظيم وتحديث البرامج الدراسية المؤهلة لمزاولة مهنة الصيدلة بما يتفق مع الاتجاهات الحديثة للمهنة، الهدف منها إعداد صيدلي مصري قادر على العمل بكفاءة للعمل داخليا وخارجيا.

ووافق المجلس الأعلي للجامعات الخاصة والأهلية، خلال اجتماعه اليوم، على زيادة أعداد الطلاب في كليات الطب والتمريض والعلاج الطبيعي والحاسبات والمعلومات، وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل المصري والإقليمي والدولي، على أن يتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لتقييم الإمكانيات المادية والبشرية، لتحديد أعداد الطلاب المقبولين في كل  جامعة طبقا لإمكانياتها.

أحيط المجلس علما بالقرار الجمهوري بتعديل قرار إنشاء جامعة هليوبوليس، كما أحيط المجلس علما بالقرار الوزاري ببدء الدراسة بكليتي العلاج الطبيعي والزراعة الحيوية بجامعة هليوبوليس اعتبارا من العام الجامعي 2018\2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عبد الغفار: لجنة الدراسات الصيدلية قدمت مقترحات لتنظيم وتحديث البرامج الدراسية لمزاولة المهنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج