أخبار عاجلة
دواء ضد الإكزيما يظهر فعالية في علاج الربو -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تايلند تفتح باب التملك للمستثمر البحريني -
تنظيم "الدولة اليهودية" في فلسطين -

نتيجة الابتدائية في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2018

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الابتدائية في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2018 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الابتدائية في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2018

نرصد لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الابتدائية في القاهرة الترم الثاني فقط برقم الجلوس من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، والتي تعد كبري محافظات مصر والتي يتم ظهور النتيجة بها أولا، ومن ثم ظهورها في بقية محافظات مصر.

ويمكن الاستعلام من خلال هذا الرابط الذي سوف نعرضه عليكم من خلال هذا التقرير عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي المدون على شهادة الميلاد، بدلا من اسم الطالب، نظرا لتشابه بعض الأسماء حتى الرباعية.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية في القاهرة الفصل الدراسي الثاني

ويتم اعتماد نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية وظهورها على الموقع الرسمي للوزارة ومديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب واعتماد النتيجة ورفعها على الموقع وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بالطلاب والطالبات عليها.

رابط نتيجة الابتدائية في القاهرة الترم الثاني

الدخول المباشرة لرابط نتيجة الابتدائية الترك الثاني اضغط هنا.

نتيجة الابتدائية في القاهرة

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد النتيجة وظهورها على الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة داخل محافظة القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة، ويمكن الاستعلام عنها بعد زيارة رابط الاستعلام من هنا، ومن ثم كتابة رقم الجلوس أو الرقم القومي في المكان المخصص له والضغط على عرض النتيجة، وسيتم تحويلك إلى صفحة أخري تحتوي على جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب في كل مادة.

ويمكنكم ترك تعليقات برقم جلوس الطالب أسفل هذا التقرير، في حال عدم التمكن من الدخول إلى الرابط الموجود بالأعلى، وسنقوم بالاستعلام عن النتيجة وتوفيرها لكم فور اعتمادها وظهورها على الموقع، تابعونا وسنواصل معكم متابعة كل جديد حول موعد ظهور النتيجة في القاهرة وجميع محافظات مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتيجة الابتدائية في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

التالى نتيجة الابتدائية في القاهرة من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2018