أخبار عاجلة
الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثاني -

نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018

نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018
نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018 بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018

تترقب محافظة القليوبية ظهور النتيجة بشغف؛ حيث كثرت عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الابتدائية في القليوبية وجميع محافظات مصر، فضلا عن العمليات المتزايدة والمستمرة للوصول إلى روابط الاستعلام عن النتيجة، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب انتهاء أعمال الكنترول واعتماد النتيجة خلال أيام قليلة.

وكان طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية قد أنهوا امتحانات نهاية العام منذ عدة أيام، وعلى الفور بدأت عمليات التصحيح ورصد الدرجات، على أن يتم اعتماد النتيجة من محافظ القليوبية خلال الأيام القادمة.

ونقدم لكم من خلال هذا التقرير الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على شبكة الإنترنت، والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، نظرا لأن الأسماء تتشابه حتى الرباعية منها.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية في القليوبية

ومن المقرر ظهور النتيجة في محافظة القليوبية خلال الأيام القادمة، بعد ظهورها في القاهرة والجيزة والإسكندرية أولا، وذلك وفقا لما كشفت عنه وزارة التربية والتعليم، على أن يتم اعتمادها وظهورها على الإنترنت قبل ظهورها في المدارس.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

ويمكنكم ترك تعليقات برقم جلوس الطالب أسفل هذا المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لكم فور اعتمادها وظهورها على الإنترنت، فقط تابعونا للتعرف على كل جديد حول مواعيد اعتماد النتيجة وظهورها على شبكة الإنترنت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتيجة الابتدائية في القليوبية الفصل الدراسي الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2018 محافظات القاهرة والجيزة
التالى امتحان السودان 2018 في (اللغة الألمانية – اللغة الفرنسية) للصف الثالث الثانوي + الإجابة النموذجية