أخبار عاجلة
رسميا| المغربي حميد أحداد في الزمالك 4 سنوات -

“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس تم اعتماد النتيجة

“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس تم اعتماد النتيجة
“رابط” نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة “ثالثة اعدادي” برقم الجلوس تم اعتماد النتيجة

-

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة برقم الجلوس، بعد أن تم اعتمادها بالفعل من قبل اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، وتم نشرها عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، حيث بإمكان جميع الطلبة بمحافظة الجيزة معرفة نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي عبر الأنترنت الآن عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب والحصول على درجات المواد والمجموع الكلي بالتفصيل، ويأتي ظهور النتيجة بعد أن تم الانتهاء بالكامل من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات في جميع المواد الدراسية، وتم اعتمادها النتائج عبر البوابة التعليمية بالجيزة لجميع الطلبة.

نتيجة إعدادية الجيزة يترقبها ألاف طلاب وأولياء أمور الصف الثالث الإعدادي خلال الساعات الماضية، وتم الإنتهاء من تصحيح الاوراق سريعاً وعرضها على المحافظ من أجل اعتمادها، ونشرها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد قليل ، وستكون متاحة في المدارس التابعة للمحافظة صباح غداً السبت،على أن تشمل النتيجة المجموع الكلي من 140 درجة، شاملة بيان بدرجات الطالب في المواد التي أدى الامتحان بها.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وكانت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة خلال الترم الأول وصلت نسبة النجاح بها إلي 69,6، وقد تقدم للإمتحان 138956وسنقوم بنشر روابط نتيجة إعدادية الجيزة بعد قليل “تابعوا تحديثات المقال دوماً”..

يمكن الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الجيزة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك عن طريق روابط سريعة

وهناك العديد من الإدارات التي تتبع محافظة الجيزة وجميعهم سيتمكنوا من جلب النتيجة مع بعضهم البعض كإدارة الهرم، إدارة كرداسة، إدارة المعادي، إدارة أكتوبر، إدارة البدرشين، إدارة الوراق، إدارة أكتوبر، وسوف تظهر النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية محافظة الجيزة خلال الـ 24 ساعة المقبلين.

في خلال الساعات القادمة سنكون معكم متابعين حتي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الجيزة فتابعونا عبر تلك المقالة أعزائي زوار موقعنا، وسوف نجلب لكم النتائج فور الإعلان قبل الجميع، نتمنى مزيد من النجاح والتوفيق إلى جميع الطلاب خلال هذه المرحلة الدراسية الصعبة، من المتوقع أن تظهر النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة لطلبة الشهادة الإعدادية بالجيزة.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة في الساعات المقبلة وبعد ذلك ستكون نتائج الصف الثالث الإعدادي متاحة لجميع الطلبة عبر مديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الرابط المتوفر بالأعلى، كونوا متابعين خلال الساعات المقبلة التي من المحتمل أن يقوم السيد كمال الدالي محافظ الجيزة باعتماد النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني.

قد تأكد اعتماد النتيجة صباح اليوم الأحد وسيتم الإعلان عن أوائل إعدادية الجيزة 2018 خلال اليوم أيضاً من قبل مديرية التربية والتعليم، كونوا معنا، وقبل اعتماد النتيجة نؤكد أنه عند ظهورها من المتوقع ان يكون موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بطيء نوعاً ما بسبب التكدس المتوقع من الزيارات في وقت واحد من اجل الحصول على النتيجة فيراعي التريث والمحاولة أكثر من مرة.

إعدادية الجيزة خلال ساعات

وينتظر خلال ساعات أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، من قبل اللواء أحمد كمال الدالي، وسيكون توقيت صدور نتائج الطلاب للشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الجيزة اليوم الأحد، وسنوفر لكم النتيجة كاملة بدرجات المواد قريباً، تابعونا خلال الساعات المقبلة وكونوا معنا حيث احتمالات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة اليوم أكبر من أى وقت مضى وسيتم الإعلان عن الأوائل أيضاً.

ويمكنكم وضع تعليقاتكم أسفل مع توضيح رقم الجلوس والاسم الخاص بكم لنجلب النتائج لكم فور ظهورها مباشرة، أو يمنكم الانتظار لحين صدورها بالموقع الرسمي لمديرية التعلم بالجيزة والدخول عبر هذا الرابط من هنـــا وستظهر لكم الصفحة الخاصة بجلب النتائج، ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.

من المتوقع خلال الساعتين المقبلين أن تكون النتيجة متاحة لجميع الطلبة وخاصة، حيث من المنتظر ان تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة قبل عصر اليوم الأحد.

تم اعتماد النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة الجيزة ويمكنكم جلبها عبر رابط مديرية التربية والتعليم المتواجد بالأعلى او من هنا

تمنياتنا بالتوفيق إلى جميع الطلبة والطالبات في المرحلة الدراسية الهامة المقبلة بمحافظة الجيزة وكافة المحافظات الأخرى.

ظهرت رسمياً عبر رابط برنامج نتيجة إعدادية الجيزة، والذي أتاحته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والتعرف على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس، طبقاً للخطوات التي وضحناها بوسط المقال، حيث ان مديرية التربية والتعليم تقوم الآن برفع النتائج.

المصدر : نجوم مصرية

السابق “رابط” نتيجة الثانوية السودانية 2018 كل الولايات برقم الجلوس خلال بوابة التربية والتعليم
التالى نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2018 : معرفة نتيجة محافظة الدقهلية .. المنوفية .. القاهرة .. الجيزة .. روابط نتائج كافة المحافظات المصرية