الآن نتائج السادس الابتدائي تربية بابل 2018 موقع وزارة التربية العراقية ناجح السومرية نيوز

-

أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي للدور الأول 2018 خلال نهاية شهر مايو الماضي، حيث بدأت بإعلان تربية الرصافة الأولى، ثم توالت باقي المحافظات في الظهور بشكل يومي ومستمر حتى يتم الانتهاء منها، وتعمل التربية على إنهاء اختبارات طلاب الصف الثالث المتوسط خلال الشهر الجاري.

يترقب الطلاب خلال الأيام المقبلة الإعلان عن نتائج الدور الأول للمرحلة الابتدائية بمحافظات البصرة، كركوك، كربلاء، ذي قار، واسط، النجف الأشراف، الرصافة الثانية، الأنبار، ديالي، صلاح الدين، القادسية، ميسان، وسوف نعلن لكم من خلال التقرير التالي عن متابعة دقيقة للنتائج التي صدرت فورا.

نتائج السادس الابتدائي 2018

ولقد كشفت مديرية التربية العامة بمحافظة بابل اليوم السبت الموافق 2 يونيو 2018 عن نتائج طلاب السادس الابتدائي، وبلغت نسبة النجاح بها بدرجة 91%، في حين أن بلغت نسبة النجاح في محافظة المثني 83%، ويشرف الدكتور محمد إقبال الصيدلي، وزير التربية العراقية، على إتمام إعلان النتائج في وقت قصير ليتعرف جميع الطلاب على نتائج الصف السادس الابتدائي.

ولقد شارك في امتحانات الصف السادس الابتدائي بالدور الأول أكثر من سبعمائة ألف طالب وطالبة موزعين بجميع المحافظات العراقية منذ 17 أيار، ومشاركة 6 ملايين طالب بالصفوف الغير منتهية بالمرحلة الابتدائية، وننشر لكم روابط نتائج السادس التي ظهرت رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم، وسيتم إضافة باقي المحافظات تباعاً.

نتائج السادس الابتدائي

السومرية نيوز نتائج السادس الابتدائي 2018

تمثل السومرية نيوز منصة إلكترونية لطلاب العراق لمتابعة نتائج الصف السادس الابتدائي وكذلك الثالث متوسط بالإضافة إلى الصف الإعدادي، وتقوم بنشر نتائج الامتحانات الوزارية المنتهية للدور الأول والثاني والثالث أول بأول، وسوف يتم تغطية ظهورها لحظة بلحظة فور نشرها عبر السومرية.

ولقد نشرت السومرية نتائج السادس الابتدائي لمحافظتي الرصافة الأولى والكرخ الأولى يوم الثامن والعشرين من شهر أيار الماضي، ووفرت للطلاب رابط الاستعلام عن النتائج، كما أضافت في بيان لها بأنه مقرر إضافة باقي النتائج لطلاب السادس بالدور الأول خلال الشهر المقبل.

موقع ناجح نتائج الدور الأول 2018

يقدم موقع ناجح خدمة طلابية متعددة في الحصول على نتائج السادس الابتدائي بمجرد رفعها من قبل وزارة التربية بجميع المحافظات العراقية، ويقدم تغطية لمتابعة جميع النتائج الصادرة أول بأول، ليتعرف عليها الطلاب فور صدورها.

المصدر : نجوم مصرية

السابق نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2018 برقم الجلوس البوابة الالكترونية محافظة سوهاج
التالى نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2018 : معرفة نتيجة محافظة الدقهلية .. المنوفية .. القاهرة .. الجيزة .. روابط نتائج كافة المحافظات المصرية