أخبار عاجلة
طقس غائم في ظفار والعظمى في مسقط 44 درجة -
بتكوين تهبط لأدنى مستوى في 4 أشهر -

نتيجة التاسع 2018 وزارة التربية السورية برقم الاكتتاب moed. gov. sy ” الإعدادية الشرعية ” جميع المحافظات

-

7/6/2018 - 10:26 ص - آخر تحديث: 7/6/2018 - 10:26 ص هاجر علي
رابط موقع وزارة التربية السورية
        

يترقب العديد من الطلبة والطالبات لحظة صدور نتيجة شهادة الصف التاسع 2018 سوريا المعروفة ” بنتائج الإعدادية الشرعية أو الإعدادية العامة ” وتعتبر نتائج التعليم الأساسي 2018 سوريا قد الاعتماد من السيد الوزير هزوان الوز وذلك خلال الموعد المحدد من قبل وزارة التربية السورية، حيث خلال الأيام القادمة سوف يستعلم جميع الطلبة والطالبات عن نتائج شهادة التاسع 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر الروابط المتوفرة بالمقال، ولكن لن يطول الأمر كثيرا على إعلانها بشكل رسمي عبر بوابة النتائج الامتحانية moed. gov. sy

وعلى الرغم من الظروف السياسية التي تمر بها سوريا إلا أن جميع الطلاب يسعون لمزيد من الاجتهاد والتفوق لنهوض بالبلاد، وأيضا أخذت فالاعتبار وزارة التربية السورية هذا الأمر وتم وضع الامتحان في مستوي الطالب المتوسط حتى لا يكون هناك أي نوع من أنواع الضغط على الطالب، سوف ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة التاسع فور ظهورها عبر موقع وزارة التربية السورية.

نتائج الصف التاسع 2018

هناك آلاف الطلاب الباحثين عن نتيجة الصف التاسع 2018 سوريا، حيث خلال الساعات القليلة القادمة سوف يستعلم كل طالبة وطالب عن تقديرات جميع المواد الخاصة به على موقع وزارة التربية السورية نتائج الامتحانات، واليوم التالي سوف تتوفر في جميع المدارس، حيث أن هناك عدد كبير من القائمين على أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الطلاب وأيضا عمليات رصد الدرجات داخل الكشوف النهائية.

المصدر : نجوم مصرية

السابق نتيجة امتحانات الإعدادية 2018 : برقم الجلوس .. نتيجة الإعدادية في محافظة سوهاج – أسيوط – الأقصر – البحيرة .. بورسعيد”ظهرت”
التالى نتيجة بورسعيد للشهادتين الابتدائية والإعدادية 2018 ترم ثانٍ