أخبار عاجلة

نموذج إجابة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2018 “علمي وأدبي” نظام البوكليت بعد قليل

-

        

يستأنف طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018 لليوم الثالث، حيث بدأت الامتحانات يوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018 بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وبعدها مباشرة يوم الثلاثاء أدى الطلاب امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، أما اليوم الخميس فيقوم الطلاب بأداء امتحان مادة اللغة الفرنسية والتربية الدينية للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة جميع أخبار امتحانات الثانوية العامة 2018.

امتحانات الثانوية العامة 2018

استطاعت وزارة التربية والتعليم بنظام البوكليت الحديث الذي يتم تطبيقه للسنة الثانية على التوالي الحد من ظاهرة الغش الجماعي وتسريب الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، فالبرغم من قيام بعض الطلاب بمحاولة تسريب أسئلة امتحان اللغة العربية والاقتصاد والإحصاء إلا أن معظم هذه المحاولات بائت بالفشل واستطاعت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الداخلية السيطرة على الموقف تماما، كما قامت الوزارة بتكذيب جميع الأخبار التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد تسريب امتحان الاقتصاد والإحصاء.

إجابة امتحان اللغة الفرنسية

تعد مادة اللغة الفرنسية أو اللغة الأجنبية الثانية كما يطلق عليها من أهم المواد الدراسية المقررة على طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، ويحرص الطلاب على تحصيل الدرجات النهائية لهذه المادة، وسوف يبدأ امتحان اللغة الفرنسية في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس وينتهي في تمام الساعة 11 ظهرا، وسوف نقدم لكم عقب انتهاء الامتحان مباشرة نموذج الإجابة الخاص بمادة اللغة الفرنسية.

المصدر : نجوم مصرية

السابق نتائج البكالوريا سوريا 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب .. نتائج بكالوريا سورية الثانوية العامة علمي وادبي وتجاري وشرعي ونسوي moed.gov.sy
التالى موعد نتائج البكالوريا 2018 سوريا بالاسم ورقم الاكتتاب جميع المحافظات وزارة التربية moed.gov.sy