نتائج البكالوريا 2018 resultat bac: استعلام نتائج الباك بالمغرب دورة حزيران عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني men.gov.ma

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتائج البكالوريا 2018 المغرب من أكثر ما يبحث عنه الكثير من الطلاب في دولة المغرب خلال الأيام الحالية، حيث يترقب جميع لحظة الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2018، وسط حالة من الترقب والقلق بين الجميع، وقد بدأت امتحانات شهادة البكالوريا في المغرب دورة حزيران 2018 يوم الأربعاء الماضي، والموافق 13 حزيران لتبدأ عملية التصحيح بشكل فوري لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج الباك 2018 في أقرب وقت ممكن.

نتائج البكالوريا 2018 المغرب resultat bac

وصل عدد الطلاب الذي دخول امتحانات البكالوريا لهذا العام نحو 440 ألف طالب وطالبة، وقد بلغت نسبة البنات 52%،بينما بلغت نسبة البنين 48%، ويذكر أن عمليات التصحيح لكافة أوراق الطلاب قد تم الانتهاء منها ويجري الآن عمليات المراجعة قبل إعلان نتائج المرشحين الأحرار للصف الأول والثاني لشهادة البكالوريا.

وتؤكد وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي انه لا صحة لما يتردد من أخبار حول ظهور نتائج امتحانات البكالوريا 2018 بالمغرب، ما أشارت الوزارة إلي أن موعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا سيكون وفق الموعد المحدد مسبقاً من قبل الوزارة في الثاني والعشرون من الشهر الجاري عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

رابط موقع وزارة التربية الوطنية بالمغرب

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية الوطنية، والذي سيتم من خلاله إعلان نتائج بكالوريا المغرب 2018 دورة حزيران، ونشير لحضراتكم إلي أنه سيتم الإعلان عن نتائج طلاب البكالوريا عبر الموقع الرسمي للوزارة فقط، وأنه لا يوجد مصادر أخري للحصول على النتائج وفق ما صرحت به المصادر الرسمية.

رابط موقع وزارة التربية الوطنية لنتائج البكالوريا

وسنكون معكم من خلال المقال لعرض كافة التطورات المتعلقة بإعلان نتائج الباك 2018 وعرضها على حضراتكم أولاً بأول، كما يمكن لجميع الطلاب ترك أستفساراتهم وأسئلتهم من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال.

تحديث: تقوم وزارة التربية الوطنية بالمغرب بالإجراءات النهائية قبل إعلان نتائج البكالوريا بالمغرب 2018، حيث يتم العمل على ضبط سيرفر الموقع الرسمي للوزارة نظراً للضغط المتوقع الذي سيشهده الموقع فور إعلان النتائج.

0 تعليق