أخبار عاجلة

استعلم عن نتائج التوجيهي 2018 الفلسطينية برقم الجلوس عبر موقع الوزارة (tawjihi.mohe.ps)

30/6/2018 - 8:41 م - آخر تحديث: 30/6/2018 - 8:41 م هبه سالم
استعلم عن نتائج التوجيهي 2018 الفلسطينية برقم الجلوس عبر موقع الوزارة (tawjihi.mohe.ps)نتائج التوجيهي 2018 الفلسطينية برقم الجلوس

يترقب جميع طلاب الثانوي العامي الفلسطيني معرفة نتائج التوجيهي 2018 ونتائج الإنجاز الثانوية العامة الفلسطينية عبر موقع وزارة التربية الفلسطينية tawjihi.mohe.ps،  والتي من المتوقع أن يتم اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم، حيث أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، صادق خضور، أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي صباح الغد الأحد من أجل إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي برقم الجلوس لجميع الفروع.

نتائج التوجيهي 2018

حيث تعد نتائج التوجيهي 2018 من أهم النتائج في جميع مراحل التعليم في فلسطين، حيث أنها تعد نفس منزلة الثانوية العامة في مصر، ولهذا فأن نتائج الإنجاز الثانوية العامة الفلسطينية تشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور، ويشار إلى أن نتائج التوجيهي الدور الأول لم تشهد أي شكاوى في ظل توتر الأوضاع في البلاد.

لمعرفة نتائج التوجيهي 2018 الفلسطينية ، يمكن لجميع الطلاب من كتابة الاسم ورقم الجلوس والمدينة والفرع في تعليق أسفل الخبر وسيتم عرض النتيجة فور ظهورها .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب 

نتائج الإنجاز الثانوية العامة الفلسطينيةنتائج التوجيهي 2018 الفلسطينية

نتائج الإنجاز الثانوية العامة الفلسطينية

حيث بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات نتائج التوجيهي 2018 الفرع الأدبي حوالي 51447 طالب وطالبة. كما بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات نتائج الإنجاز بالفرع العلمي حوالي 18937 طالب وطالبة. والتحق بفرع ريادة الأعمال في امتحانات نتائج الثانوية العامة التوجيهي حوالي 3279 طالب وطالبة . أما في الفروع المهنية فبلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات نتائج التوجيهي 2018 حوالي 3108 طالب وطالبة.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي برقم الجلوس

حيث من المقرر أن يتم إعلان نتائج التوجيهي الثانوية العامة الفلسطينية برقم الجلوس لجميع الفروع عبر موقع الوزارة من خلال إتباع الخطوات التالية :

التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

السابق لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على مصروفات الدراسة في جامعة “الأهرام الكندية”
التالى نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط بوابة الأزهر الإلكتروني