إعلان نتيجة الثانوية العامة2018بالاسم ورقم الجلوس في النصف الثاني من شهر يوليو الحالي

إعلان نتيجة الثانوية العامة2018بالاسم ورقم الجلوس في النصف الثاني من شهر يوليو الحالي
نتيجة الثانوية العامة2018
نتيجة الثانوية العامة2018
نتيجة الثانوية العامة2018

نتيجة الثانوية العامة2018،قد اعلن رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم،الدكتور رضا حجازي ورئيس امتحانات الثانوية العامة لعام2018،وانه يصعب حتي الان تحديد موعد ثابت عن اعلان نتيجة الثانوية العامة،حيث ان عمليات التصحيح والمراجعة لازالت قائمة ومستمرة،وانه يجب التأني في التصحيح لكي يحظي كل طالب بحقة في الدرجات.

اعلان نتيجة الثانوية العامة2018
اعلان نتيجة الثانوية العامة2018
ان عمليات التصحيح مازالت مستمرة،وانه لايزال هناك عدد كبير من المواد الاساسية والثقيلة لازال العمل علي تصحيح اوراقها،وان النتيجة سوف يتم اعتمادها بعد اسبوعين علي الأقل،ولن يتم استعجال الكنترولات علي اتمام عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة2018

نتيجة الثانوية العامة2018
نتيجة الثانوية العامة2018

نتيجة الثانوية العامة2018،اعلنت مصادر ان نتيجة الثانوية لعام 2018سوف يتم اعتمادها في أول اسبوع وذلك بعد منتصف شهر يوليو الحالي ومن المتوقع ان تكون في فترة 16يوليوعام2018حتي18يوليو عام 2018،وقد اعلنرئيس امتحانات الثانوية العامة ان امتحانات هذا العام شهدت مراقبة شديدة وحرص كبير جدا علي عدم تسريب اي من اسئلة الامتحانات والاجابات وبالقعل شهدت الامتحانات هذا العام عدم تسريب اي من اسئلة الثانوية العامة مطلقا .

وايضا قد قال رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم،الدكتور رضاحجازي ردا علي الاشاعة الجديدة والتي تخبر بانه سوف يتم تغير النتيجة من خلال الكنترول ،”الكنترول شغال كمبيوترايز ومانيوال” اي ان الكنترول الخاص بالثانوية العامة ليس له علاقة بالانترنت وانه لايعمل عبر الانترنت.

كنترولات الثانوية العامة وعمليات التصحيح

كنترولات الثانوية العامة وعمليات التصحيح،وقد صرحت مصادر أخري متعلقة بوزارة التربية والتعليم، ان الكنترولات الخاصة بالثانوية العامة لازالت تواصل عملها،وانه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح لبعض المواد التي التحق بها طلاب الثانوية العامة والتي اعقبتها أجازة عيد الفطر المبارك وانه جاري العمل علي استكمال باقي تصحيح  المواد الاخري وانه يراعي الدقة والتصحيح في الملاحظة والمراجعة.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

وفي مكالمة هاتفية عبر برنامج الاعلامية إيمان الحصري قد قال رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي قال انه هناك خلية نحل داخل كنترولات الثانوية العامة، وأن النتيجة ستظهر خلال أسبوعين فى منتصف شهر يوليو الحالي كما اضاف ايضا انه لم يعد هناك محسوبية او ما يسمي بلجان الاكابر حيث قال “لجان الأكابر اتحرقت خالص، بعد تاريخ طويل من الغش”.

المصدر : نجوم مصرية

السابق روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول بالإسم ورقم الجلوس من جميع المواقع وموقع وزارة التربية والتعليم
التالى وزير التعليم يعتمد درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة