نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي

نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 بشعب علمي علوم وعلمي رياضة والشعبة الأدبية يوم السبت القادم، على أن يتم نشر النتيجة على مستوى جميع مدارس الجمهورية يوم الأحد القادم.

حيث من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 ونسب نجاح الطلاب مطلع الأسبوع القادم، وذلك عقب الانتهاء من مراجعة ورصد درجات الطلاب، التي من المقرر أن تبدأ غدا.

كما أكد الدكتور رضا حجازي على مراجعة كراسات إجابات الطلاب ورصد وتجميع الدرجات بشكل دقيق؛ وذلك لضمان حصول كل طالب على درجاته الحقيقية، مؤكدا على اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 في إطار من الشفافية التامة.

المؤشرات الأولية لنتيجة الثانوية العامة 2018

صرح رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي عن نسب نجاح طلاب شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 على مستوى 11 كنترولا:

  • الرياضيات البحتة 90.2%.
  • الرياضيات التطبيقية 90.9%.
  • الأحياء 98.6%.

نتيجة الثانوية العامة 2018

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي التالي: http://portal.moe.gov.eg.

حيث يختص ذلك الموقع بعرض نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، وكل ما يختص بالمناهج الدراسية وجداول الامتحانات وشئون التعليم في مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نتيجة الثانوية العامة 2018 – رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني الرسمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

أخبار ذات صلة

0 تعليق