أخبار عاجلة

بـ"رقم الجلوس".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2019

بـ"رقم الجلوس".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2019
بـ"رقم الجلوس".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2019

انتهت امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية التي انطلقت الأربعاء 2 يناير 2019 وانتهت الخميس 10 يناير الجاري، وبمجرد أن ينتهوا الطلبة من الامتحانات تجد بعضهم شغوف جداً بمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 للامتحانات التي أداها.

ونقدم لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية، إمكانية التعرف على النتائج الخاصة بهم في الفصل الدراسي الأول لعام 2019 عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

- نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

واستعان المسؤولون عن إدارة الأزهر الشريف والمعاهد الأزهرية المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية، بالأساليب الحديثة باستخدام شبكات الإنترنت، وتوفير بوابة إلكترونية خاصة بالأزهر ومعاهدة، ويمكن للطلاب معرفة نتائج الشهادة الإعدادية فور نشرها على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد التصحيح والمراجعة.

- طريقة البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية

يتم البحث عن نتائج الشهادة الإعدادية 2019 للفصل الدراسي الأول عن طريق الضغط هنا على بوابه الأزهر الإلكترونية التي تتيح لك النتائج فور وضعها من إدارة الامتحانات بالمعاهد الأزهرية وذلك بعد تتبع الخطوات الأتية.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية من بوابة الأزهر الإلكترونية اضغط هنا

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بـ"رقم الجلوس".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية قريباً
التالى ّّالان “رابط نظام نور برقم الهوية” فقط التسجيل بنظام نور الإلكتروني الجديد 1440| نتائج نظام نور ١٤٤٠ برقم الهوية ورمز التحقق .. الاستعلام عن نتيجة الإختبارات 2018