الجديد”هنا”الشروط والمعايير الخاصة لتنقية بطاقات التموين المرحلة الثالثة/ دون المساس بمقررات الخبز المدعوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إستمراراً لمجهودات وزارة التموين، وتنفيذاً لتوجيهات وزير التجارة الداخلية والتموين/ علي المصلحي، بشأن وصول الدعم لمستحقيه، وبعد إنتهاء المرحلة الثانية من تنقية بطاقات التموين خلال شهر مارس، فقد أعلن السيد الوزير في بداية شهر أبريل الحالي، عن إستمرار خطة الوزارة في تنفيذ عمل التنقية لبطاقات التموين، وذلك عبر وضع معايير محددة التي يترتب علي توافرها حذف من تنطبق علية هذة المعايير،

وقد أكد السيد وزير التموين أن الحذف ينطبق فقط علي السلع التموينية دون مقررات الخبز المدعوم، وأن هناك فترة لفتح باب التظلمات أمام المستبعدين يحق لهم التقدم بالتظلم فيها، وتقوم الوزارة ببحث التظلم والبت فيه، مع العلم أنه يتم بحث شرط إستهلاك الكهرباء، حتي يتم عمل قاعدة بيانات معتمدة، من شركة الكهرباء يمكن الرجوع إليها، دون المساس بحقوق المواطنين، ويتم التقديم عبر موقع دعم مصر.

شروط ومعايير الحذف من بطاقة التموين المرحلة الثالثة

المصاريف المدرسية لأحد الأبناء تزيد عن 30 ألف جنيه سنوياً أو 20 ألف جنيه لأكثر من طفل. حيازة زراعية ل10 أفدنة فأكثر. دفع ضرائب تقدر ب100 ألف جنيه أو أكثر. أن يمتلك شركة يزيد رأسمالها عن 10 مليون جنيه. أن يمتلك أكثر من سيارة موديل 2011 فأعلي. أن يمتلك سيارة واحدة موديل 2015 فأعلي.

رابط التقديم لتظلمات المرحلة الثالثة من هنا

موعد بداية تقديم التظلمات

يتم تقديم التظلمات علي الحذف من البطاقة التمونية من بداية أبريل حتي 15 أبريل.

وسوف يتم إخطار المواطن قبل إيقاف البطاقة، عن طريق رسالة عند صرف الخبز أو المقررات التموينية، موضح بها سبب الإيقاف للتمكن من التظلم قبل إيقاف البطاقة في الشهر التالي وان الوزاره تقوم بفحص دقيق لكل تظلم،حتى لا يضار أي مواطن صاحب حق.

خطوات تقديم التظلم

الدخول علي رابط دعم مصر عند ظهور رسالة علي بون صرف الخبز تفيد “أن البطاقة غير مستحقة” الضغط علي خانة تظلمات. إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة. إدخال رقم البطاقة الذكية مع إضافة إسم المحافظة. كتابة سبب التظلم. كتابة رقم الهاتف المحمول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق