تعرف”الأن”نتائج تظلمات الإعلان العاشر والإعلان عن موعد دفع أول قسط/ الإعلان عن طرح وحدات الإعلان الحادي عشر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشروعات الإسكان الإجتماعي من المشروعات الهادفة والبناءة، حيث تهدف إلي توفير وحدات سكنية مناسبة، وتوفر حياة كريمة لسكانها، سواء من الشريحة المتوسطة أو محدودي الدخل، وكذلك العمل علي تخفيف الكثافة السكانية المرتفعة في غالبية المدن، وخلق مجتمعات عمرانية جديدة ومناسبة، لذلك تعمل وزارة الإسكان كل فترة علي توفير مشروعات سكنية جديدة لسد إحتياجات المواطنين.

أعلن السيد/ عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق، أن نتائج فرز المتقدمين للإعلان العاشر أسفرت عن وجود 177512 مواطن تنطبق عليهم الشروط مبدئياً، و40471 مواطن لم تنطبق عليهم الشروط، هذا بخلاف 930 مواطن لو يسددوا مقدم جدية الحجز، وحيث طال الإنتظار لمعرفة النتيجة، وسوف يتم إرسال رسائل للحاجزين 30 مارس بالنتيجة، وإعلان الأسماء النهائية علي الرابط الموجود بالمقال، ودفع المقدمات بداية أبريل، ونوفر الرابط الخاص بالإستعلام مباشرةً عن الأسماء، وسوف يتم فتح باب التظلمات وسنوضح ذلك فيما يلي.

 شقق الإعلان العاشر والخاص بالمدن التالية( أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- بدر- العاشر من رمضان- العبور الجديدة- المنيا الجديدة- السادات- الغردقة)، وسوف يعلن عن الأسماء خلال هذا الإسبوع، بعد الإنتهاء من التدقيق في بيانات المتقدمين.

وتم توفير عدد 13 مركز لخدمة العملاء بأجهزة المدن الجديدة والمحافظات، وإعلان النتائج خلال موقع الوزارة طبقاً لتصريحات المسئولين بوزارة الإسكان، حيث سيتم دفع المقدمات في بداية ابريل للمقبولين بقرعة الإعلان العاشر، ونقدم لكم الجديد من معلومات تخص معرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان، تابعونا لمعرفة الجديد من خلال توفير أسهل وأبسط الطرق لمعرفة النتيجة.

رابط الإستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان

للإستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الدخول علي الرابط التالي من هنا

موعد وكيفية تقديم التظلمات

يستمر فتح باب التظلمات من 1/4 حتي 30/4 عن طريق إدخال الرقم القومي للمتقدم علي الرابط الإلكتروني(https:// complaints.shmff.gov.eg)، علي أن تعلن نتيجة التظلم بعد إنقضاء شهر من غلق باب التظلم أي من 1/5 إلي 30/5،وذلك بعد فحص المستندات المقدمة من المتظلم، ويتم سداد الدفعة الأولي من الأقساط ربع سنوية للمقبولين من التظلم  والمنطبق عليهم الشروط الموضحة من بداية الإعلان بداية من 1 إلي 30 يونيو 2019، ونوفر لكم رابط مباشر لتقديم التظلم في نتيجة الإعلان العاشر.

رابط صندوق التمويل العقاري لتقديم التظلمات من هنا

شروط الحصول علي شقق الإسكان الإجتماعي

ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام. لايمكن التقدم علي أكثر من شقة. ألا يكون المتقدم قد حصل علي وحدة سكنية في الإسكان الإجتماعي من قبل (دار مصر-سكن مصر). أن لا يكون لديه سكن ملك لا يكون أحد أفراد الأسرة قد حصل علي قرض أو شقة من الإسكان الإجتماعي من قبل. أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة التي يريد التقدم فيها أو من المحافظات المجاورة. يتم السداد علي 20 سنة حسب نظام التمويل العقاري.

وقد قام الألاف بالتقدم للحصول علي شقة من خلال الإعلان العاشر لوزارة الإسكان، وذلك عبر التقدم من خلال موقع صندوق الإسكان الإجتماعي وذلك علي الرابط من هنا، وذلك أملاً في الحصول علي الشقة المناسبة لهم، ومن المقرر إعلان النتائج اليوم، كما صرح مسئولي وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري، ونحن معكم في إعلان النتائج لعرضها علي حضراتكم من خلال الرابط الموضح عاليه للدخول مباشرةً للإستعلام عن الأسماء المقبولة.

موعد التقديم الإعلان الحادي عشر للإسكان الإجتماعي

تم طرح مايزيد عن 20 ألف وحدة سكنية بالإعلان الحادي عشر بمدن الصعيد، حيث صرحت مي عبدالحميد/ الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي، أن مجلس الوزراء قد وافق علي طرح وحدات جديدة للمواطنين الذين لم يسبق لهم التقدم بالمشروع والعملاء الذين لم يحالفهم الحظ سابقاً، وقد تحدد موعد التقديم وسداد مقدم جدية الحجز بداية من 22/4/2019 حتي 30/4/2019 لذوي الإحتياجات الخاصة، وبالنسبة لجميع المواطنين بدايةً من 1/5/2019 حتي 31/5/2019 عبر الرابط التالي من هنا، ويتم سحب الكراسات عن طريق مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات المصروح بها الوحدات السكنية.

وطريقة التقديم إتباع الفيديو التالي

أخبار ذات صلة

0 تعليق