اللواء سعد الجمال يهنئ الشعب المصري بعيد العمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 بسم الله الرحمن الرحيم «وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ » صدق الله العظيم.

يحتفل العالم بأسره والإنسانية كلها بعيد العمل والعمال كرمز لبناء المجتمعات والدول ويأتي الاحتفال به في مصر بمذاق خاص ومتميز فعمال مصر هم احفاد بناة الأهرامات وأصحاب.

الإشعاع الحضاري الذي أذهل العالم كله، وهم اليوم الركيزة الأساسية وقاطرة التنمية في شتى المجالات وإذا كانت المشروعات الكبرى التي قادها الرئيس السيسي تحقق على أرض الواقع؛ فإنما تم ذلك بسواعد العمال المصريين الذين برعوا في كل عمل يوكل إليهم، وكما شيد أجدادهم وحفروا قناة السويس فإنهم حفروا قناة جديدة، انطلقوا ليبنوا ويعمرو في سائر أنحاء مصر بل إن العديد منهم قد ساهم في نهضة وبناء الدول العربيه والإفريقية الشقيقه والصديقة لما يتمتعون به من سمعه وقدرات وكفاءات عالية وقدموا العديد من التضحيات لخدمة الوطن.

والشعب المصري بكل طوائفه وهو يحتفل اليوم بعيدكم ليعتز ويفخر بالإنجازات الكبري التي تحققت على أياديكم، كما أوصى الرئيس  في كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد العمال بالمثابرة والإتقان في عملكم الدءوب فعليكم أن تستمروا في عطاءكم الغير محدود في خدمة الوطن والشعب لكي تنهض مصر وتتبوأ المكانة التي تليق بها إقليميًا ودوليًا.

تحية تقدير واعتزاز لعمال مصر الشرفاء في يوم عيدهم أعاده الله على مصر كلها بالخير والرفاهية والازدهار.

اللواء سعد الجمال نائب رئيس البرلمان العربي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اللواء سعد الجمال يهنئ الشعب المصري بعيد العمال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق