المبتهل عبد الرحيم دويدار: "الأذان الرائع الذي لفّ العالم سجَّله النقشبندي قبل وفاته بيوم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر المبتهل عبد الرحيم دويدار: "الأذان الرائع الذي لفّ العالم سجَّله النقشبندي قبل وفاته بيوم"

12:14 ص الأربعاء 01 مايو 2019

كتب- معتز عباس:

قال المبتهل الشيخ عبد الرحيم دويدار، إنه عمل في الأناشيد الدينية في إذاعة الدلتا في محافظة طنطا، مشيرًا إلى أنه أثرى مكتبة الإذاعة بأكثر من 55 أغنية دينية من كلماته وألحانه.

وأضاف دويدار، خلال لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أنه تعلم وحصل على الشهادة "الأولية الراقية" وهو يبلغ 10 سنوات من عمره، التي توزاي شهادة الثانوية العامة، لكن تنقصها اللغة الأجنبية، وأتم حفظ القرآن قراءةً وتجويدًا في عمر الـ11 عامًا، حيث كان يقرأ القرآن مع الشيوخ: مصطفى إسماعيل، ومحمود عبد الحكم، ومحمد صديق المنشاوي والشيخ محمود علي البنا.

وتابع دويدار: "الشيوخ كانوا يستقبلونني بترحاب كبير، وفي مرة الشيخ مصطفى إسماعيل كان يستمع إلى تلاوتي للقرآن، وسألوه عن رأيه في تلاوتي، فقال لهم: أول مرة أدِّي ودني لحد وأسمعه.. كانت شهادة عظيمة وكبيرة"، مضيفًا: "الأذان الرائع الذي لفّ العالم وكلنا متعودين نسمعه مش هتتخيلوا الشيخ النقشبندي سجله إمتى، قبل وفاته بيوم".

وأدى الشيخ عبد الرحيم دويدار ابتهال "يا مشتاقين للنبي ولحج بيت الله، يا بختكم بالنبي واللي وصل يا هناه".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المبتهل عبد الرحيم دويدار: "الأذان الرائع الذي لفّ العالم سجَّله النقشبندي قبل وفاته بيوم" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق