11 مايو.. بدء التدريب الصيفى بحمام السباحة في نادى بنها الرياضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

11 مايو.. بدء التدريب الصيفى بحمام السباحة في نادى بنها الرياضى

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

11 مايو.. بدء التدريب الصيفى بحمام السباحة في نادى بنها الرياضى

أعلن "هانى جودة"، مدير حمام السباحة بنادى بنها الرياضى، بدء التدريب الصيفى، بداية شهر مايو المقبل، ومن المقرر استيعاب ٨ آلاف متدرب، خلال موسم الصيف.

وأكد "جودة" أنه تمت الموافقة من قبل مجلس إدارة النادى، على تكليف عدد 60 مدرب على أعلى مستوى، لفترات تعليم السباحة، مشيرًا الى أن بالحمام جميع الأعمار، من سن 4 سنوات إلى 12 عام، ومن 13 إلى 20، ومن 21 فيما فوق، مضيفًا أن بداية الحجز، ابتداءً من اليوم، والتدريب الفعلى ١١ مايو المقبل.

وأضاف"جودة"، انه يتم تأهيل "إستار" لخوض بطولات السباحة على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه يوجد بنادى بنها الرياضى، أول حمام تعليمى للأطفال، مزود بأحدث نظم فلترة وتعقيم المياه على مستوى المحافظة، للحفاظ على صحة الأطفال، وعدم انتشار الأمراض، ووجود عدد من غرف خلع الملابس، على أحدث مستوى، لاستيعاب الأعداد، مؤكدًا أن الحمام، يستقبل ١٩٥٠ متدرب شهريًا.

يأتى ذلك برعاية الدكتور محمود الصبروت وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور وليد الفرماوى، وكيل المديرية للرياضة، وأحمد برهومة رئيس مجلس إدارة نادى بنها الرياضى، وسعيد البنهاوى مدير عام النادى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 11 مايو.. بدء التدريب الصيفى بحمام السباحة في نادى بنها الرياضى برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق