أحد المكرمين في عيد العمال: «الحمدلله إني اتكرمت وأنا لسه عايش»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب سيد يوسف، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد المصرى سابقا، عن سعادته بتكريمه اليوم خلال احتفالية عيد العمال، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رغم اعتزاله العمل النقابي منذ سنتين.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"الزمان"، "الحمد لله إني اتكرمت وأنا لسه عايش..  رغم اعتزالي للعمل النقابي"، موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت إلى أن التكريم هو فضل من الله عز وجل، وتعاون وعمل زملائه في قطاع البريد، مشيرا إلى أن تكريم الرئيس لكبار النقابيين والعمال في عيدهم، لا يدل الا على كونه إنسان.

ويشار إلى أن سيد يوسف بدأ حياته العمالية عام 1990 كأمين عام اللجنة النقابية للعاملين بمناطق بريد القاهرة الكبرى وفى عام 1995 تم تصعيده وكيلا للنقابة العامة للبريد ثم فى الدورة التالية عام 2000 وحتى 2012 أميناعاما مساعدا للنقابة العامة للبريد، ومن 2012 وحتى 2018 رئيسا للنقابة العامة للبريد وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واعتزل العمل النقابى بعد أداء فريضة الحج.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أحد المكرمين في عيد العمال: «الحمدلله إني اتكرمت وأنا لسه عايش» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الزمان نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق