نائبة: الحكومة المصرية تقوم بدور كبير لجذب الاستثمارات الأجنبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

نائبة: الحكومة المصرية تقوم بدور كبير لجذب الاستثمارات الأجنبية

قالت النائبة ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة، إن الحكومة المصرية تقوم بدور كبير لجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية، مثمنة اختيار الشركة الصينية مصر لإقامة مصنع للمنسوجات بها، لأنه من المشروعات المناسبة جدًا نظرًا لريادتنا سابقا في هذه الصناعة، فضلاً عن توفير فرص العمل التي تلبي احتياجات هذا المشروع.

وأضافت "الكسان" في تصريحاتها لـ"صدي البلد" أنه سيتم عمل منتجات مصرية تلبي حاجة المصريين، وتصدر للخارج لتعود علينا بالعملة الصعبة، مؤكدة علي أهمية تكاتف الجميع، مستشهدة بخطاب الرئيس السيسي لعمال مصر في عيدهم، وتأكيده علي تكاتف الجميع من أجل مستقبل أفضل.

وأشارت عضو البرلمان، إلي أن تم توفير المناخ المناسب للمستثمرين في مصر، من تطوير بنية تحتية وإنشاء طرق، ووجود فائض في الكهرباء، موضحة أنه ستكون هناك تنمية اقتصادية شاملة.

جدير بالذكر أن المهندس عمرو نصار قد لفت أثناء زيارته للعاصمة الصينية بكين ضمن الوفد المصري المشارك في قمة "منتدى الحزام والطريق للتعاون الدولي" إلى أن شركة هاندا الصينية تدرس حاليًا إنشاء مصنع في منطقة الشرق الأوسط وتم بالفعل اختيار مصر لتكون مركزًا لإنشاء هذا المصنع والذي سيغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتبلغ مساحته 250 ألف متر مربع، مشيرًا إلى أن الخطة الاستثمارية للشركة ترتكز على 3 مراحل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نائبة: الحكومة المصرية تقوم بدور كبير لجذب الاستثمارات الأجنبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق