محافظ أسوان يشهد الحفل الختامي للأنشطة بالمدرسة المصرية اليابانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ أسوان يشهد الحفل الختامي للأنشطة بالمدرسة المصرية اليابانية

شهد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، الحفل الختامي للأنشطة بالمدرسة المصرية اليابانية بحضور أعضاء مجلس النواب والقيادات التعليمية والتنفيذية والجامعية والدينية، بالإضافة إلى أولياء الأمور وتلاميذ المدرسة.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان - في كلمته بالحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء- أهمية تنظيم هذا الحفل داخل أول صرح تعليمي يشهد تطبيق النموذج الياباني والتي دخلت ضمن المنظومة التعليمية مع بداية العام الدراسي الحالي، ليعقبه افتتاح المدرسة المصرية اليابانية بالرديسية بمركز إدفو في العام الدراسي المقبل، لتكتمل بذلك مسيرة تطوير التعليم على أرض أسوان عاصمة الشباب الإفريقي، ولتصبح قبلة ومركزًا للأحداث والمنتديات العلمية والشبابية والثقافية والفنية على مستوى قارة إفريقيا والعالم. 

ولفت إلى حرصه على زيارة المدرسة قبيل بدء العام الدراسي الحالي للتأكد من جاهزيتها لاستقبال العملية التعليمية بهدف العمل على إنجاح هذا النهج الجديد بإدخال نموذج التعليم الياباني لمصر والذي يقوم على تحديث الوسائل التعليمية بتطوير مناهج وأساليب التدريس بطرق تكنولوجية حديثة ومتطورة بعيدًا عن الحفظ والتلقين ، بجانب التركيز على الأنشطة المدرسية وتطبيق مبادئ الانضباط والتربية والسلوكيات السليمة ، فضلًا عن تعزيز روح الولاء والانتماء للمدرسة والأسرة والوطن. 

هذا وقد شهد الحفل تسليم دفعة KG2 إلى KG1 ، بجانب تقديم استعراضات وأغانٍ وأشعار واسكتشات من تلاميذ المدرسة تبرز المواهب التي يتمتعون بها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ أسوان يشهد الحفل الختامي للأنشطة بالمدرسة المصرية اليابانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق