عمال المحلة: قرار الرئيس بتطوير شركة الغزل أجمل هدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب عدد كبير من عمال شركة غزل المحلة، عن سعادتهم البالغة بما جاء فى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عيد العمال بتطوير الشركة ووضعها على أولوية الشركات التى سيتم تطويرها وتحديثها بتكلفة  20 مليار جنيه.

 

وأكد العمال ان هذا القرار هو اكبر هدية لعمال الشركة فى عيد العمال.. وأكد اشرف عبودة، احد عمال الشركة ان هذا القرار أثلج صدور الآلاف من عمال الشركة كما اثلج صدور الملايين من ابناء محافظة الغربية ومصر كلها لان الشركة هى شركة وطنية كان يفتخر بها المصريون جميعا وكانت منتجاتها تغزو الاسواق العالمية والآن أصبحت الشركة مهددة بالخسائر الى ان جاء الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث استبشر العمال به خيرا وبالفعل أعلن فى الوقت المناسب عن تطوير الشركة.


وأوضح ماهر العطار، احد عمال الشركة، ان العمال اعتادوا فى السابق على تصريحات تخرج من الحكومة بأنها فى طريقها الى تطوير الشركة وتضاربت التصريحات مرة بخصخصة الشركة ومرة اخرى بتطويرها ومرة بتسريح العمال وهو ما كان يجعلنا لا نصدق التصريحات التى تخرج من الحكومة وكنا نطالب الرئيس  بالتدخل فى هذا الملف وانتشال الشركة من حالة الانهيار التى كانت تعيش فيها وبالفعل أعلن الرئيس عن تطوير الشركة.


من جانبه، أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن الرئيس أمر بخطة عاجلة لدمج شركات ومصانع غزل المحلة والنهوض بها بشكل عاجل وإنقاذ جميع عمالها ورفع كفاءة الإنتاج وتشجيع المنافسة فى السوق العالمى وأشار الى أن قطاع الأعمال ورئيس القابضة لصناعة الغزل والنسيج حريصان على تحقيق دمج تكاملى لرفع كفاءة الإنتاج والتأكيد على توفير فرص العمل وتأهيل العمالة وزيادة قدرتهم الانتاجية فضلا عن وضع منظومة للنهوض بمصانع الغزل والنسيج فى المرحلة المقبلة.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمال المحلة: قرار الرئيس بتطوير شركة الغزل أجمل هدية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق