تعليق محافظ المنوفية على ظاهرة الكلاب الضالة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، تعليماته المشددة لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقري بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية الطب البيطرى ومديرية الزراعة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة وتحقيق الأمن والحماية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم .

من جانبه أوضح الدكتور عوض مدير مديرية الطب البيطرى بالمنوفية، أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الادارات البيطرية بالمراكز والمدن والقري للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة باستخدام طلقات الخرطوش والمادة السامة.

 وأضاف أنه يتم الاستجابة الفورية حال تلقى اى شكوى من المواطنين، مشيرا الى أنه تم اعدام 8451كلب ضال بدائرة المحافظة خلال عام 2018 كما تم اعدام 3408 كلب ضال منذ بداية العام حتى 30 ابريل 2019 .

وأكد محافظ المنوفية على أنه لاتهاون مع أى قضية تضر بمصلحة وسلامة وأمن المواطن، مشيرا إلى أن رضا وسلامة المواطن هما أول اهتماماته ولابد من التعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة والجهات المعنية للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعليق محافظ المنوفية على ظاهرة الكلاب الضالة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق