«التنمية المحلية» تنتهي من تدريب حاملي الماجستير لتأهيلهم للعمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختتمت فعاليات ورشة العمل الثانية لقادة المستقبل والتي نظمتها وزارة التنمية المحلية لخريجى دورات قادة المستقبل وحملة ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الفرنسية اسلسكا وخريجى دورات البرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات الشابة إضافة الى مديرى مكاتب المحافظين ومديرى الموارد البشرية ورؤساء لجان التدريب وبناء القدرات بالمحافظات خلال الفترة من 3إلى 5 مايو الحالي بمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة.

 

تم خلال الورشتين، مناقشة عدة موضوعات تتعلق بعمل المحليات أهمها منظومة النظافة ومعالجة المخلفات الصلبة، والتعامل مع نواب الشعب ودور المجالس الشعبية، والخطة الاستثمارية ومشروعاتها ومتابعتها مع المحافظات، ومنظومة اختيار القيادات في المحليات وما يجب أن يتمتع به المتقدم من مهارات وخبرات .

 

طبق مركز التنمية المحلية خلال الورشتين الأساليب الحديثة في إدارة الاجتماعات وورش العمل من خلال جلسات المحاكاة وإدارة الأزمات وجلسات تبادل الأفكار وتطويرها وزيادة مساحة التواصل بين المتدربين بعضهم البعض ومع فريق إدارة مركز سقارة .

 

ونظم مركز التنمية المحلية بسقارة حفل في نهاية فترة التدريب للورشتين لتبادل النقاشات حول سبل تطوير جهات عمل المتدربين ونشر المعرفة مع زملائهم في العمل والتركيز على العائد من التدريب وتأصيل مبادئ التعلم الذاتي وإدارة المعرفة لديهم وتم خلال الحفل تكريم أوائل الورشتين لتحفيزهم على الاستمرار في التفوق بالإضافة الى تنمية شعور المسئولية المجتمعية لديهم تجاه المجتمع المحيط بهم أو بجهة عملهم أو مركز تدريب سقارة نفسه .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «التنمية المحلية» تنتهي من تدريب حاملي الماجستير لتأهيلهم للعمل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق